الأبيض... لون الخريف المفضل للمحجبات

هل أنت في صدد تحضير إطلالاتك الخريفية الأنيقة وبدأت بالتسوق للموسم المقبل، خصوصاً أن مجموعات الخريف من أفخم العلامات قد اكتسحت الأسواق وواجهات البوتيكات الخاصة بالماركات العالمية؟ تكثر خروجاتك في هذه الفترة وانت حتماً تبحثين عن تصاميم رائعة تختصر أناقتك ويظهر جانبك الأنثوي بوضوح وتحافظ على حشمتك كمحجبة. ومع اقتراب هذا الموسم، لا شك أنك تريدين أن تكوني محط الأنظار والأكثر أناقة. فلا تحتاري وتضيعي في الخيارات الكثيرة المتوفرة أمامك في الأسواق، خصوصاً إذا كنت من السيدات الناشطات إجتماعياً، فلون العام 2022 واللون الراقي الأكثر رواجاَ هذا الخريف هو الأبيض وهو الجواب الشافي لطلبك.

تدرجات لونية كثيرة


رأينا الكثير من الملابس والأكسسوارات وحتى السكارفات على الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات في الآونة الاخيرة التي أتت بهذا اللون الناصع والنقي. فها هو يتصدر عالم الموضة ويحتل مركز الريادة إذ رأينا الكثير من  الدور التي أطلقت فساتينها، موديلات البلايز، معاطفها، أحذيتها، وحقائبها باللون الأبيض الجميل بطرق مختلفة وتدرجات لونية رائعة، من الأبيض الباهت الى القوي والناصع واللامع والأبيض العاجيخصوصاً أنه يزيد إطلالاتك فخامة وجمال ويمنحك أنوثة راقية. 

سهولة التنسيق


باختصار، أينما حل الأبيض في زي أو طلة، إنه حتماً سيغنيها ويجعلها تبدو أكثر أنوثة وثراء. إنه حتماً الحل لطلة جذابة، عفوية وراقية. وبوسع هذا اللون أن يغنيك حتى عن الأقمشة التي تضيف الفخامة الى أي طلة مثل الفرو والمخمل والحرير إذ أنه يزين إطلالاتك بالغنى والثراء والبذخ وهو قادر لوحده على أن يمنحك طلة متكاملة ومثالية. كما أنه يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان خصوصاً البيج والأزرق، وحتى إذا قررت اختيار لوكك بالأبيض بالكامل فستبدين رائعة!
 لذا، الأبيض هو الخيار الأفضل لإطلالاتك هذا الخريف، لا سيما أنه يعتبر من صيحات الألوان التي لا تبطل موضتها. أطلقي العنان لنفسك وتسوقي بحثاً عن أجمل تصميم مع لون الفخامة لتكوني المحجبة الأكثر سحراً هذا الموسم!

اقرئي أيضاً:فساتين خضراء للمحجبات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات