كيفية جذب الرجل بناءً على علامة برجه

ينجذب الرجال إلى أشياء مختلفة بناءً على علامات الأبراج الخاصة بهم. لذلك، في حين أنّ بعض الرجال قد ينجذبون إلى امرأة واثقة وحازمة، قد يفضل البعض الآخر إمرأة أكثر لطفاً ورعاية. ورغم أنه من المهم أن تكوني على طبيعتك، فمن المهم أيضاً تقديم بعض التنازلات من أجل إنشاء علاقة متوازنة وناجحة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيفية جذب الرجل بناءً على علامة برجه الفلكي الخاص به.

كيفية جذب الرجل بناءً على علامة برجه

الرجل الحمل 

ينجذب الرجل الحمل إلى النساء الواثقات اللواتي يعرفن ما يريدون. إذا كنت تأملين في جذب انتباه رجل برج الحمل، فحاولي أن تكوني مباشرة وصادقة معه. دعيه يعرف ما الذي تبحثين عنه في العلاقة، ولا تخشين التباهي بطموحك. إذا وقعتِ في حبه، فلا تترددي في الوقوف أمامه وقول "أنا معجبة بك، وأحبك". 

الرجل الثور  

بالنسبة لرجل الثور، فإنه ينجذب إلى النساء الموثوقات. لجذبه، تحتاجين إلى أن تُظهري له أنه يمكنك أن تقدمي له حياة حلوة ومريحة. حاولي أن تكوني صديقة جيدة له أولاً. أظهري له أنك شخص يمكنه الاعتماد عليه. خذي الأمور ببساطة وتجنبي الإسراف وكوني أكثر واقعية.

الرجل الجوزاء 

ينجذب الرجل الجوزاء إلى النساء اللواتي يتمتعن بالذكاء. كوني على طبيعتك، وحاولي إشراكه في محادثات حماسية. أظهري روح الدعابة لديك، ولا تخافي من مشاركة أفكارك الذكية معه.

الرجل السرطان 

إذا كنتِ ترغبين في جذب رجل السرطان، فحاولي أن تُظهري له جانبك الأكثر ليونة. دعيه يعرف أنك شخص يمكنه الاعتماد عليه للحصول على الدعم العاطفي، ولا تترددي في إظهار اهتمامك به. كوني متفهمة وتولي زمام الأمور. تأكدي من أنك صادقة معه، وهذه السمة ببساطة لا تقاوم بالنسبة له.

برج الأسد 

لا يريد الرجل الأسد السماح لأي شخص بالقيادة، لذلك، هو صعب ولكنه ليس مستحيلاً. التحلّي بالصبر هو أفضل طريقة لجذبه. حاولي أن تكوني شخصاً خاصاً بك. أظهري له أنك قوية وقادرة على الاعتناء بنفسك، ولا تخافي من متابعة أهدافك. فهو ينجذب إلى النساء الواثقات والمستقلات.

الرجل العذراء 

ينجذب الرجل العذراء إلى النساء العمليات والمنظمات. لذا، دعيه يعرف أنك شخص يمكن الاعتماد عليه لإنجاز المهام، ولا تخافي من تقديم نصائحك المفيدة. أثبتي مشاعرك وخذي الأمور ببطء. تحتاجين أيضاً إلى إثبات أنك تنتظرين قصة حب جميلة، ومنفتحة على التكيف مع أسلوب حياته. 

برج الميزان 

ينجذب الرجل الميزان إلى النساء الرومانسيات. إذا كنتٍ ترغبين في جذبه، فحاولي أن تكوني أكثر غزلاً. دعيه يعرف أنك مهتمة به ولا تخشين إظهار جانبك الأكثر ليونة. عليك أن تجعليه يضحك وتضمني له قضاء وقت ممتع. هو يُقدّر الفن، وخاصة الموسيقى، وقد تكون هذه طريقة لجعله ملكك. 

الرجل العقرب 

إذا كنتِ ترغبين في جذب الرجل العقرب، فحاولي أن تكوني مثيرة  للفضول والغموض، فأكثر ما يجذب الرجل العقرب هو المرأة التي يصعب اكتشافها. دعيه يعرف أنك شخص يستمتع بوقته، وأنّ لديك جانباً مخفياً لك، ولا تخافي من إبقائه في حالة تخمين، فهو أكثر ما يجذبه النساء المتحمسات والغامضات. 

الرجل القوس 

ينجذب الرجل القوس إلى النساء اللواتي يعشقن المرح والمغامرات. لذا لا تترددي في ابتكار الغموض الخاص بك. حاولي أن تكوني أكثر عفوية. دعيه يعرف أنك مستعدة لأي شيء ولا تخشين تجربة أشياء جديدة. لا تدعيه يشعر بالقيود، وبدلاً من ذلك، اجعليه يشعر بالحرية والراحة.

الرجل الجدي 

يحب الرجل الجدي الاستقرار ويحتاج إلى الشعور بالاطمئنان. إنّ غروره حازم وطموح. يحتاج إلى البساطة. إنه يحتاج إلى كتف يمكنه أن يثق فيه بكل مخاوفه. ينجذب إلى النساء اللواتي يعملن بجد وطموح. إذا كنتِ ترغبين في جذبه، فحاولي تعزيز ثقته بنفسه وكوني حسّية. أظهري له أنك شخص مصمم على تحقيق أهدافك، ولا تخافي من وضع معايير عالية لنفسك.

الرجل الدلو 

ينجذب الرجل الدلو إلى النساء المستقلات والمبدعات. إذا كنتِ ترغبين في جذب الرجل الدلو، فحاولي أن تُظهري له أنّ لديك منظورك الفريد حول العالم، ولا تخافي من التعبير عن جانبك الإبداعي. لفتح قلبه، يجب أن تكوني على دراية به بالإضافة إلى العديد من مجالات الحياة، لأن ما يقدره هذا الرجل هو شخص يمكنه الوثوق بكل شيء معه. 

الرجل الحوت 

الرجل الحوت حالم ويحب قضاء ساعات في أحلام اليقظة حول مستقبله. ينجذب إلى النساء اللطيفات. ببساطة تحتاجين إلى التحدث معه حول شعورك وآفاق المستقبل الرومانسي. ثقي بمشاعرك وعواطفك، وسوف يعشقك بجنون. دعيه يعرف أنك مهتمة، وأنك شخص يمكنه الاعتماد عليه للحصول على الدعم العاطفي، وحاولي أن تكوني متفهمة. 

إقرئي أيضاً:

الاشياء المحبوبة فيك وفقاً لبرجك أكثر الاشياء المحبوبة فيك وفقاً لبرجك 
بنات مواليد 5 ابراج يتم خداعها بسهولة بنات مواليد 5 ابراج يتم خداعها بسهولة
اكثر الابراج رقة أكثر الأبراج رقة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات