علامات الأبراج التي تتوق إلى الاهتمام

يريد الجميع الحصول على نوع من الاهتمام لتعزيز غرورهم. لكن هناك بعض الأبراج المتعطشون باستمرار للاهتمام، وبالتالي سيعملون على إيجاد طريقة للحصول عليه من الآخرين. إنهم يريدون أن يشعروا بالحب والدلال والثناء دائماً وهذا هو المفتاح لإبقائهم سعداء. في الآتي، تطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج الذين يتوقون دائماً إلى الاهتمام ويحبون أن يكونوا في دائرة الضوء دائماً.

علامات الابراج التي تتوق إلى الاهتمام

برج الحمل

كأول علامة على دائرة الأبراج، فإن مولود برج الحمل بطبيعة الحال يُحب تولي زمام المبادرة. لديه دوافع ذاتية، ومدفوع بالأهداف، وبسبب طبيعته التي لا تتحلى بالصبر، غالباً ما يكون أول من يفعل الأشياء. يشتهر بذكائه السريع وسلوكه اللطيف. يعتقد أنه بحاجة إلى الاهتمام لأنه يدرك أنه يستحق ذلك، ويُحب أن يلاحظ الناس حماسته التي تميزه حقاً عن غيره. يميل إلى أن يكون تنافسي بعض الشيء؛ إنه يُحب الفوز، ولا يمكنه إلا الاستمتاع بالاهتمام الذي يأتي منه. 

برج الجوزاء

يُحب مولود برج الجوزاء الثناء على قوته ومهاراته الاجتماعية، ويتمتع بثقة كبيرة وذكية مما يجعل من السهل التعرف عليه. يسعى بنشاط إلى جذب الانتباه، ويتوق إلى اهتمام الناس، ويريد فقط التأكد من أنه لا يتم  تجاهله. يميل إلى الاستفادة من طبيعته الفكاهية ومهارات الاتصال الممتازة. الشعور بالملل ليس في قائمته أبداً. هو أكثر الأشخاص إشراقاً ويستمتع باستخدام أسلوب الدراما والخيال للتعبير عن المشاعر في كل سيناريو. غالباً ما يقوم بالخطوة الأولى ويريد ممارسة السلطة في جميع جوانب حياته.

برج الأسد

يحتاج مولود برج الأسد دائماً إلى الحفاظ على السيطرة في كل مجال من مجالات حياته، وإلى إلهام الآخرين بإشراقه وثقته بنفسه. في كل مكان، يُحب التعبير عن نفسه بذوقه الإبداعي. ومع ذلك، فإن الاهتمام السلبي هو شيء سيُحاول تجنبه. إنه مثالي ويريد أن يتم تقدير مواهبه، ولن يُمانع في التباهي بمواهبه إذا كان ذلك يجذب الانتباه المطلوب. إنه يستمتع بتلقي المجاملات وإبلاغه بأنه يقوم بعمل جيد.

برج القوس 

يسعى مولود برج القوس دائماً إلى الاهتمام بسبب شخصيته المنفتحة. إنه يحظى بشعبية ويمكن أن يجذب الناس إليه بسهولة. يبحث في الغالب عن مناصب قوية في العمل ولن يقبل بأي شيء أقل من ذلك. حياته المثيرة ستجعل الجميع يتحدثون عنه فقط. في كثير من الأحيان، يحظى القوس بالاهتمام دون أن يطلب ذلك. هو ذكي ومشرق للغاية، ونشيط ومتحمس ويبحث دائماً عن أفكار مسلية أو مغامرات جديدة مما يجعل من السهل ملاحظته.

إقرئي أيضاً:

بنات مواليد 5 ابراج يتم خداعها بسهولة بنات مواليد 5 ابراج يتم خداعها بسهولة
اكثر الابراج رقة أكثر الأبراج رقة
غيرة الرجل على المرأة حسب برجه غيرة الرجل على المرأة حسب برجه
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات