هيفا وهبي بأكسسوارات بأسعار خيالية

  • تعرف جيداً هيفا كيف تنسق مختلف التفاصيل مع بعضها البعض حتى أنها تتمتع بأسلوب لا يشبه غيره يعتمد على لفت الأنظار. في آخر الصور التي نشرتها هيفا على موقع انستغرام، لفتتنا الإكسسوارات التي ارتدتها هيفا وع أزيائها والموقعة من احدى الماركات العالمية الأكثر غلاءً. فما هي هذه التصاميم وما هي هذه الماركة التي اختارتها وكم يبلغ سعرها. 

    تفاصيل مميزة ودقيقة 


    من العلامات الأكثر تحبباً الى قلب هيفا وهبي والنجمات العالميات هي علامة هيرميس Hermes التي غالباً من تتألق وهبي بتصاميم وإكسسواراتها المتنوعة، ومؤخراً اتجهت نحو اختيار حقيبة وحذاء من الدار ذات مواصفات مميزة. 
    وفي التفاصيل، اختارت هيفا حقيبة Hermes Vert Criquet Epsom Sellier Kelly bag باللون الأخضر الزاهي الذي يأتي من تدرجات الباستيل، وقد اختارت هيفا هذه الحقيبة بحجم صغير وناعم، مما منح اطلالتها تميزاً شديداً. يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 20,500 دولار أميركي. 


    اما في رجليها فاعتمدت هيفا الصندل المفتوح Hermes Burgundy Suede Chypre Sandals المصنوع من قماش المخمل باللون الأحمر المائل الى البوردو، وهذا الأسلوب يعتبر جديداً على هيفا التي طالما عودتنا على الظهور بالكعب العالي. يبلغ ثمن هذا الحذاء 1909 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    لن تصدقي هيفا وهبي بحقيبة بسعر خيالي

    هذه هي أسعار اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

    هذا هو سعر بودي هيفا وهبي من دولتشي أند غابانا

    أضف تعليقا