هذه هي أسعار اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

  • تحب هيفا وهبي أن تلفت الأنظار بشكل دائم وأن تستقطب العيون، من هنا نرى أن لديها جرأة كبيرة في اعتماد الألوان القوية في اطلالاتها وتنسقيها مع ألوان متناقضة بشكل جريء ومميز. وهذا ما لفتنا في اطلالتها الأخيرة حيص اختارت فستان قصير باللون الأخضر ونسقته مع حذاء عالي باللون الأصفر. فمن أي ماركة هذا هذا الفستان والحذاء وكم يبلغ سعرهم؟ 

     

    فستان من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta 


    اختارت هيفا أن تطل بفستان قصير باللون الأخضر ذو تفاصيل زائدة في تصميمه. يتميز هذا الفستان بكونه مصنوع من قماش التافتا الذي يعمل على تجميل الجسم وعلى ابرازه بشكل أنثوي. لاق هذا الفستان بشكل كبير بهيفا وأبرز سمرتها بشكل لافت وجميل وتناغم مع جمالها. ويعتبر هذا الفستان بقصته الجميلة من أبرز صيحات هذا الموسم ان كان من ناحية شكله أو من ناحية لونه القوي والملفت ذات الألوان الصيفية. يبلغ ثمن هذا الفستان 2394 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على موقع العلامة أو على مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة. 

    حذاء من فرساتشي Versace 


    أما من ناحية الإكسسوارات فاختارت هيفا أن تطل بحذاء ذات كعب عالي جداً ذات لون صارخ مصنوع من الساتان الأصفر من علامة فرساتشي Versace الشهيرة والذي غزا الأسواق والمنصات في موسم ربيع وصيف 2022. يبلغ ثمن هذا الحذاء 1000 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذا هو سعر بودي هيفا وهبي من دولتشي أند غابانا

    بالأسعار: هذه هي تفاصيل اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

    هذا هو سعر حذاء هيفا وهبي

    أضف تعليقا