بالأسعار: هذه هي تفاصيل اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب العصري، تتحفنا دائماً هيفا وهبي باطلالتها الجميلة والمتنوعة التي تحتوي على ارثاً ثميناً من الماركات العالمية. وهذا ما حصر مؤخراً، حيث لفتتنا هيفا بظهورها بأسلوب كلاسيكي مستوحى من عالم الريترو من خلال اعتمادها فستان ميدي يصل الة ما فوق الكاحل، ويأتي بقصة A تبرز تفاصيل جسمها الجميلة. هذا الفستان الذي أتى باللون البيج الفاتح، احتوي على الشيفون في قصته. الى أن ما أحببنا أكثر هو كيف نسقت الإكسسوارات المناسبة مع هذا الفستان من حيث الحزام والحذاء. لذا تعرفي الى أي ماركات اتجهت وكم يبلغ ثمن هذه الإكسسوارات. 

حزام من هيرميس Hermes 


اختارت هيفا أن تنسق مع فستانها الكلاسيكي حزام Kelly من هيرميس Hermes ذات الأسلوب الرفيع وبواجهة ذهبية. هذا الحزام الرفيع المميز الي يعتبر من القطع الأيقونية لدى الدار الفرنسية العريقة. لفت به هيفا خصرها النحيل واعتمدته بشكل متناغم مع الفستان. يبلغ ثمن هذا الحزام 960 دولار أميركي. 

حذاء من أندريا وازن Andrea Wazen 


أما في قدميها، فقررت هيفا أن تعتمد حذاء كلاسيكي أيضاً باللون النيود من تصميم أندريا وازن Andrea Wazen. حذاء بأسلوب جميل باللون الفاتح المتناسق مع الفستان. لاق هذا التصميم بشكل كبير مع اطلالتها وعكس أناقة لا مثيل لها. أما ثمن هذا الحذاء فيبلغ 520 دولار أميركي.  

 

اقرئي أيضاً: 

هيفاء وهبي جميلة في كل مراحل حياتها

بالصور: هيفاء وهبي تخطف الأنظار وهي تتدرب على الرقص

هيفاء وهبي تتألق بصورة جديدة أمام برج إيفل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات