في ذكرى ميلادها جولة داخل أهم منازل بيونسيه 

تحتفل النجمة العالمية بيونسيه بذكرى ميلادها الـ 41، حيث ولدت بيونسيه في هيوستن بولاية تكساس في 4 سبتمبر 1981، وهي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 28 جائزة غرامي، وبمناسبة ميلادها سوف تأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منازلها المذهلة .

شقة بيونسيه السابقة في مانهاتن بنيويورك

 تستثمر بيونسيه وزوجها جاي زي ثروتهما الكبيرة والتي تقدر بحوالي أكثر من مليار دولار "704 مليون جنيه إسترليني" في شراء المنازل، حيث جمع الثنائي الموهوب عددًا مذهلاً من الجوائز بينهما خلال مسيرتهما الموسيقية، بالإضافة إلى قائمة من الشركات الناجحة، فليس من المستغرب أن يكونوا قد حصلوا على بعض العقارات الرائعة  أيضًا.

فيلا ماليبو بكاليفورنيا
 

فبعد عقد قرانهما في عام 2008، قام الثنائي الشهير ببناء محفظة عقارية مرصعة بالنجوم على مر السنين، بما في ذلك المنازل الفخمة في لوس أنجلوس وهامبتونز ونيويورك، وحالياً تقيم العائلة في قصر ضخم بقيمة 88 مليون دولار "65.5 مليون جنيه إسترليني" في بيل إير، وخلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ سيدتي أهم هذه العقارات التي امتلكها الثنائي .

منزل طفولة بيونسيه 

 

ولدت بيونسيه في "هيوستن" بولاية تكساس في منزل مبني من الطوب على مساحة 2938 قدمًا مربعًا، يضم ثلاث غرف نوم وحمامين ومساحات معيشة كبيرة جيدة التهوية، تشير السجلات إلى أن عائلة نولز اشترت المنزل في عام 1986 وعاشت هنا حتى بلغت بيونسيه الخامسة من عمرها في عام 2018، تم طرحه في سوق العقارات مقابل 500 ألف دولار "352 ألف جنيه إسترليني".


شقة جاي زي بمبنى "إمباير ستيت" بنيويورك

 

كان جاي زي يمتلك شقة في مبني "إمباير ستيت" بنيويورك، والتي تبلغ مساحتها حوالي 1000 قدم مربع، وتحتوي على غرفتي نوم ومنطقة معيشة ذات مخطط مفتوح مع مطبخ صغير ومساحة كبيرة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام، كما تضم نوافذ كبيرة الحجم وأرضيات خشبية أنيقة وسقوف جيدة التهوية التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام، وقد تم طرح هذه الشقة إلى سوق العقارات في عام 2014 بسعر قدره 870 ألف دولار "613 ألف جنيه إسترليني"، على الرغم من بيعه مقابل أكثر بكثير، ويقال أن هذه الشقة التي شهدت بدايات العلاقة بين بيونسه وجاي زي .


شقة بيونسيه السابقة في مانهاتن بنيويورك

 

اشترت بيونسيه هذه الشقة مقابل مبلغ حوالي 5 ملايين دولار "3.5 مليون جنيه إسترليني" في عام 2005، يقع المنزل المرتفع في الطابق 44 في ناطحة سحاب " One Beacon Court"، وتبلغ مساحتها حوالي 2669 قدمًا مربعًا، وتطل على مناظر ساحرة عبر سنترال بارك والمناظر الطبيعية الشاهقة لمدينة نيويورك.


ويتميز المنزل الواسع والمليء بالضوء الطبيعي بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأسقف شاهقة بارتفاع 11 قدمًا وأنظمة المنزل الذكي الأكثر حداثة، كما يضم المنزل مطبخًا للذواقة لتناول الطعام، وهو مجهز بخزائن مخصصة وأسطح من الحجر البازلتيني الإيطالي وأرضيات من الجرانيت البرازيلي وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الاحترافية، هناك أيضًا ثلاث غرف نوم داخلية، وفي عام 2017، طرحت المنزل في السوق مقابل 10 ملايين دولار"7 ملايين جنيه إسترليني" .


مكان زفاف بيونسيه وجاي زي

 

اشترى الزوجين منزل "بنتهاوس تريبيكا" الفخم في نيويوك في 195 شارع هدسون، والذي كان بمثابة مكانًا حميمًا لحفل زفافهما عندما عقدا قرانهما في عام 2008، والذي اقتصر على عدد من الأصدقاء المقربين والعائلة فقط ، وبحسب ما ورد تم حظر الهواتف لضمان الحفاظ على خصوصية يوم الزوجين.

شقة جاي زي في بنتهاوس بمانهاتن

 

قبل عام من زواجهما في عام 2007، استأجر جاي زي هذه الشقة مقابل 40 ألف دولار شهرياَ وهي تقع في الطابق 76، وتبلغ مساحتها حوالي 4825 قدمًا مربعًا، وهي تتميز بكل شيء بدءًا من المناظر البانورامية للمدينة وحتى حوض السمك المعلق في غرفة المعيشة، كما تتميز بأرضيات خشبية صلبة أنيقة وإضاءة مريحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومركز ترفيهي وغرفة للموسيقى.


منزل بيونسي وجاي زي في "نيو أورلينز" بالولايات المتحدة الأمريكية

 

يتكون المنزل من ثلاثة طوابق و يُعرف باسم " "La Casa de Castille، وتبلغ مساحته حوالي 13000 قدم مربع ويضم سبع غرف نوم وثمانية حمامات، وقد تم بناءه في 1925 وكان في الأصل كنيسة، ويتميز بأنه فسيح ومشرق بفضل الأسقف الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 26 قدمًا والنوافذ الواسعة، وقد تم إدراجه في السوق مقابل 3.5 مليون دولار .


فيلا ماليبو بكاليفورنيا

 

وهي التي استأجرتها بيونسيه وجاي زي أثناء حملها في توأمها رومي وسير للودلادة بها، وتقع على طريق ساحل المحيط الهادي السريع في ماليبو، كاليفورنيا، حيث دفعوا 400 ألف دولار شهريًا للحصول عليها.

وتبلغ مساحة المنزل حوالي 16000 قدم مربع، وقد جمع بين العمارة الأوروبية الكلاسيكية مع كل وسائل الراحة الفاخرة ويضم 15 غرفة نوم و 10 حمامات، كما يضم مسبحًا لا متناهيًا بمياه مالحة وملعب تنس وملعب كروكيه والعديد من صالات الترفيه في الهواء الطلق وغرفة بلياردو ومكتبة ومسرح سينما.


قصر "هولمبي هيلز" بلوس أنجلوس 

 

في عام 2014 بدأوا في استئجار هذا القصر المذهل مقابل 150 ألف دولار شهرياً، ويمتد على مساحة 16000 قدم مربع ويتكون من ثلاث طوابق ويضم سبع غرف نوم وثمانية حمامات، ويتميز بمساحات معيشة مذهلة ومزينة بألوان ترابية وزجاج ممتد من الأرض حتى السقف وأسقف مرتفعة بارتفاع 20 قدمًا، ويوجد مسبح لا متناهي ومكتبتين ومطبخ لتقديم الطعام ومعرض فني بطول 75 قدمًا ومسرحًا منزليًا وملعب تنس.

 

قصر بيونسيه وجاي زي بقيمة 88 مليون دولار

 

يقع المنزل المذهل في ولاية كاليفورنيا، وهو مصنوع من الزجاج والفولاذ والحجر الجيري الرخامي الرائع، ويضم 8 غرف نوم و 11 حمامًا، ويضم أيضًا ملعب كرة سلة كامل، ومنتجع صحي، وأماكن قائمة بذاتها للموظفين، بالإضافة إلى مرآب سيارات يتسع لـ 15 سيارة وغرفة وسائط.


منزل بيونسيه وجاي زي في هامبتونز

 

في 2017 قام الثنائي بشراء هذا المنزل بقيمة 26 مليون دولار في بلدة إيست هامبتون الساحلية في منتجع هامبتونز، بنيويورك، وتبلغ مساحته حوالي 1800 قدم مربع، ويضم سبع غرف نوم وغرفة ألعاب ومسرح منزلي ومرآب يستوعب 3 سيارات ومسبح ضخم ودار ضيافة.


منزل بيونسيه في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا

 

في 2020 قامت بيونسيه بشراء هذا القصر المذهل، والذي تم بناءه في عام 1926 وتبلغ مساحتة حوالي 50.000 قدم مربع، ويضم 18 غرفة نوم و 29 حمامًا ومكتبة من طابقين وغرفتي عرض منزلي ومطبخ كبير وغرفة بلياردو مع مدفأة حجرية منحوتة يدويًا وغرفة معيشة، كما يوجد أيضًا مدخل بطول 82 قدمًا، ويوجد حوض سباحة بحجم أولمبي وملعب تنس مضاء.

 

اقرئي أيضا : سرقة فساتين وحقائب يد من بيونسيه بأكثر من مليون دولار 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور