تنسيقات القميص مع الحجاب لموسم العودة إلى المدارس

يعتبر القميص بمختلف موديلاته وألوانه من القطع الأساسية في خزانة فتيات الجامعة حيث يمنحهن إطلالة أنيقة كما يسهل تنسيقه بأكثر من طريقة.
اكتشفي معنا  مع موسم العودة الى المدرسة طرق تنسيقه مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

القميص الأبيض

لا غنى عن القميص الأبيض في خزانة طالبة الجامعة، جربي هذا الموسم تنسيقه مع البناطيل القماش الملونة لتحصلي على إطلالة على الموضة، لائمي القميص الأبيض الواسع الـ high low مع بنطال أخضر يعلو الكاحل وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف زرقاء وزيني رأسك بسكارف منقوش.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد ارتدي القميص الأبيض الطويل مع بنطال جينز skinny أزرق داكن وكنزه قصيرة كريمي من دون أكمام وانتعلي بوت بني طويل وزيني رأسك بطرحة شيفون بيج فاتحة.
من وحي إطلالة الجميلة دلال الدوب، نسقي القميص الأبيض الطويل مع بنطال جينز أزرق Flare وسترة قصيرة من دون أكمام باللون الرمادي الفاتح وأنتعلي بوت من نفس لون السترة وتممي اللوك بطرحة قطنية بيضاء وحقيبة كتف خضراء.

القميص الملون

لم يقتصر القميص الصيفي على اللون الأبيض فقط حيث برزت هذا الصيف ألوان متنوعة وعلى رأسها الأصفر الزاهي، اختاري القميص الأصفر الواسع ونسقيه مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة غير ملاصق للقامة وتممي اللوك بسكارف منقوش وصندال أبيض وارتدي حقيبة كتف خضراء فاتحة عبر الجسم.
جربي تنسيق القميص الأصفر القصير فاتح اللون مع فستان أبيض طويل واربطي طرفي القميص من الأمام وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني رأسك بسكارف مطبع واحملي حقيبة بيضاء متوسطة الحجم عبر الجسم.
ارتدي القميص البرتقالي الواسع مع بنطال جينز slouchy أزرق فاتح واختاري السكارف من نفس لون القميص وأكملي الطلة الكاجوال بسنيكرز وحقيبة Tote متوسطة الحجم.

القميص الطويل

تناسب القمصان الطويلة ستايل المحجبات، تبني هذه الموضة واختاري قميص دنيم بجهتين غير متماثلتين من حيث الدرجة اللونية ونسقيه مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال أسود واسع وطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود وتممي اللوك بحذاء رياضي أبيض.
لائمي القميص الطويل المخطط مع بنطال جينز أزرق Mom cut وسنيكرز بيضاء وحقيبة باللون الجملي وطرحة زرقاء.

اقرئي أيضا : أجمل تنسيقات القميص في صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات