قبيل العودة الى المدرسة.. تسريحات شعر للبنات سهلة جدًا 

قبيل موسم العودة الى المدارس، وبالطبع تبحث الأمهات عن تسريحات شعر للبنات للمدرسة سهلة جداً، حتى يتسنى لها الوقت في الصباح لاعتمادها لفتياتها الصغار، وفي نفس الوقت ترغب في تغيير الستايل، حتى لا تشعر الفتاة بالملل عند ذهابها يومياً للمدرسة.
وفي "الجميلة" نستعرض لكِ مجموعة من تسريحات شعر للفتيات الصغار سهلة وبسيطة جداً تناسب أجواء المدرسة.

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع خصلات ملفوفة

 

ربما تلك التسريحة هي الأكثر شهرة وسهولة في الوقت نفسه، يمكنكِ اعتمادها لفتاتكِ الصغيرة، خاصة صاحبة الشعر الطويل ومتوسط الطول، ويمكن اعتمادها بقسم الشعر من المنتصف، ورفع كل جانب بشكل متساو، وللمسة مميزة تناسب الشعر الهايش، يمكنكِ لف الشعر المتدلي من ذيل الحصان باستخدام سيروم الشعر، بحيث تنسدل الخصلات بطريقة انسيابية ملفوفة، ونفس الأمر تفعلينه مع الـ Baby Hair، حتى تتدوم التسريحة طوال اليوم المدرسي.

تسريحة الكعكتين المرفوعتين 

 

تضيف هذه التسريحة للفتاة الصغيرة مظهراً كله عفوية ومرح، وفي نفس الوقت لا تأخذ الكثير من الوقت، كل ما عليكِ هو قسم الشعر من المنتصف، وربطه وكأنك ستقومين بعمل تسريحة ذيل الحصان المرفوعة من كلا الجانبين، ولكن قبل الخطوة النهائية لربط الشعر، لا تقومي بربطه كله، فقط ستربطين الأطراف دون أن تتركيها تنسدل، ليتكون لديكِ هذا الشكل المنفوخ للكعكعة، ويمكنكِ أخذ خصلة من الشعر ولفها حول الكعكة حتى لا يظهر رباط الشعر، مع ترك جزء بسيط من الأطراف تنسدل من كلا الجانبين.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر 

 

عادة ما تفضل الفتيات الصغار أن يتركن شعرهن منسدلاً، ولكن هذه التسريحة لا تلائم المدرسة بشكل كبير، خاصة مع الحركة والأنشطة المختلفة، والساعات الطويلة التي يقضيها الأطفال، ولهذا سيكون الأنسب دائماً هو تسريحات نصف مرفوعة أو مرفوعة للشعر.
ولكن كي ترضي فتاتكِ أيضاً، يمكنكِ ترك شعرها منسدلاً، ولكن مع تضفير بعض الخصلات، خاصة الخصلات الأمامية التي تكون أكثر عرضة للهشيان، لستايل مميز، وللحفاظ على مظهر التسريحة طوال اليوم.

تسريحة الكعكة المرفوعة 

 

واحدة من التسريحات البسيطة والشهيرة أيضاً هي تسريحة الكعكة المرفوعة، والتي لا تحتاج سوى رباط الشعر المُفرغ من المنتصف، وربط الشعر بالكامل بها، ومن ثم لفه حول الرباط ليتكون شكل الكعكة العصري، ولكن إن لم يكن لديك وقت كافي للف الشعر حول الرباط، فيمكنكِ لفها بالطريقة الاعتيادية حول رباط رفيع، مع ترك الخصلات الأمامية منسدلة، لمظهر أكثر نعومة.

تابعي أيضاً:

تسريحات تعطي امتلاء للوجه  تسريحات تعطي امتلاء للوجه 
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات