ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك

إستناداً لخبراء وعلماء الفلك فإنّ غالبية الأبراج تتميز بسمات جمالية وجاذبية تميزها عن غيرها بفضل الكواكب الحاكمة جزئياً، بالرغم من وجود تشابه في الخصائص العامة لأنواع الشخصيات بين الأبراج. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، أكثر ملامح الجمال لديكِ، وأكثر ما يُميزك ويُعطيك جمالاً خاصاً بك.

ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك

المرأة الحمل

تمتاز المرأة الحمل بجاذبية لا تقاوم والتي تعدّ من أبرز علامات الجمال لديها. تتمتع بالمظهر والشخصية التي يمكن أن تدفع الآخرين إلى حب البقاء من حولها، والتقرّب منها. تُعد شفاهها أجمل جزء من جسمها، ولديها علاقة عميقة بجسدها وتعرف كيفية استخدامه بشكل أفضل من الأبراج الأخرى.

المرأة الثور

تُعد المرأة الثور من الشخصيات التي تُرغم الآخرين على التوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز عليها فقط. تمتلك إبتسامة مميزة ولافتة، مهتمة دائماً بمظهرها، لأنها تعلم جيداً أنّ مظهرها العام والأنيق يُرسل رسالة إلى من يراها، ويفهم بعد ذلك مدى إعتزازها بنفسها ورضاها الداخلي.

المرأة الجوزاء 

تتميز المرأة الجوزاء بابتسامتها الجذابة وصوتها الذي يمتلك نغمة خاصة به. لديها ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة، كما أنها لطيفة للغاية وهذه الصفات تجذب الآخرين إليها. من أكثر ملامح الجمال لديها، الشفاه المكتزنة والوردية، والأسنان البيضاء التي تظهر بطريقة متراصّة عند الإبتسامة.

المرأة السرطان

تتميز المرأة السرطان بنشر الشعور بالراحة حين تتواصل مع الآخرين، وتنتبه جيداً إلى تصرفاتها وإنفعالاتها الجسدية في المواقف والحوارات المختلفة. يُعتبر شعرها من أكثر علامات الجمال التي تتميز بها.

المرأة الأسد

شخصية المرأة الأسد هي من أبرز نقاط قوتها لأنها دبلوماسية دائماً وجاهزة بالعبارات والأمثلة المناسبة في سياق كلامها، وهذا يجعلها أكثر حضوراً ولمعاناً في أعين الآخرين. يعكس جسدها جمالها وجاذبيتها. ويكمن جزء كبير من جمالها في حركتها.

المرأة العذراء

ثقة المرأة العذراء بنفسها تنبثق من الداخل لتصدر ذبذباتها لمن حولها، وهذا هو جوهر الجاذبية الخاصة بها، فثقتها بقراراتها وإمكانياتها تصل إلى الآخرين ليثقوا بها بدورهم. تُعتبر العيون من أهم السمات الجمالية لديها، فهي تعكس الأجزاء الغامضة فيها.

المرأة الميزان

تتصف المرأة الميزان بالتفاؤل، والحيوية، والثقة بالنفس، والإبتسامة الجذابة. لديها القدرة على جذب من حولها والتأثير بهم عند التواصل معهم وإقناعهم وجذب إنتباههم. تمتلك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة مع الآخرين. يُعتبر جسمها هو عنوان الجمال لديها، ويجعلها محط الأنظار أينما ذهبت وتواجدت، ويُعزز ثقتها بنفسها.

المرأة العقرب

تتمتع المرأة العقرب بجاذبية عالية، وتنجح دائماً في إثارة إعجاب من حولها إلى حد يصعب عليهم نسيانها بسهولة. يُعتبر أجمل ما فيها عيناها، إنها مشرقة ودافئة للغاية وعندما يُنظر إليها الناس، يمكنهم أن يروا كم هي محبة وممتعة في نفس الوقت. 

المرأة القوس 

تمتلك المرأة القوس شخصيّة قيادية تميِزها عن الآخرين، وتمكنها من التأثير فيهم بشكل يثير إعجابهم واهتمامهم، بحيث ينظرون إليها كقائدة وملهمة. تمتلك عيون عميقة وتحليلية تدوّن كل التفاصيل، وتتركك تتساءل عما قد تُفكر فيه أو تشعر به.

المرأة الجدي

تتمتع المرأة الجدي بمعنويات مرتفعة، لديها ميزة تجعل الجميع ينجذب إليها في التجمعات وهي أنه لن تشعرك أبدا أنها مملّة من الحديث معك أو تريد الذهاب لشخص آخر، بل ستظل تستمع لك حتى النهاية. يُعتبر شعرها من أهم السمات الجمالية لديها.

المرأة الدلو

تسعى المرأة الدلو دائماً إلى إسعاد من حولها، وهذا التأثير الإيجابي يكون دائماً جاذباً أساسياً. لن يستمع الناس إليها بل سيحاولون التقاط كل كلمة تخرج من فمها لأنها لا تستطيع تحديد ما إذا كانت شفتيها أو الطريقة التي تتحدث بها هي الأكثر جاذبية.

المرأة الحوت

تتسم المرأة الحوت بشخصية جذابة، يمكنها حتى أن تجذبك بلمحة واحدة. قابلة للتكيُّف، فهي تعرف كيف تجعل نفسها جذّابة بغض النظر عن مكان وجودها أو مع من هي. ستخبرك عيناها أسرارها التي لا ترغب في إظهارها ولهذا يصعب عليها الاحتفاظ ببعض الأشياء لنفسها.

إقرئي أيضاً:

أكثر الابراج مرحًا وتتمتع بخفة الظل

الابراج التي تحب التباهي بحبها

الابراج البخيلة من النساء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات