نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة

الأشخاص الذين يهتمون هم بالضبط الذين يجعلون العالم مكاناً أفضل. إنهم يعرفون ما يعنيه أن يكونوا جيدين مع أنفسهم ومع الآخرين. ومع ذلك، عندما يُحاولون أن يكونوا قساة، فلن ينجح ذلك أبداً، لأنه من المستحيل إخفاء قلوبهم الطيبة والكبيرة. كونك لطيفاً مع الآخرين لا يجعلك ضعيفاً، بل يجعلك مثيراً للإعجاب. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر علامات الأبراج رقة في علم الفلك.

علامات الأبراج الستة الأكثر رقة من النساء

المرأة برج الحمل 

قد تعتقد أنّ المرأة برج الحمل لا تهتم بالآخرين، ولكن في الواقع، العكس هو الصحيح. تتميّز بطبيعتها الناعمة، وابتسامتها الجذابة، وهي واحدة من أكثر سماتها جاذبية. تتحكم في طبيعتها العاطفية بسهولة، وتهتم بشدة بالآخرين، وتحت تلك الروح التنافسية، تُركز بشدة على طيبة القلب. 

المرأة برج السرطان 

قد لا يكون الأمر غامضاً إلى حد كبير كيف يمكن أن يكون السرطان عاطفياً، لكن السر يكمن في أنه لطيف للغاية، ويرغب في الاعتناء بالناس، لذا فهو حساس ويتصف بالرقة. يكافح في الواقع لوضع احتياجاته فوق الآخرين. غير أناني وحساس وموجوداً دائماً في أصعب لحظاتك، وسيبذل قصارى جهده للتأكد من أنك تشعر بالدعم والتفهم.

المرأة برج الأسد 

المرأة الأسد مفعمة بالحيوية والبهجة، وهذه الصفات تجعلها من أكثر الأبراج رقة وطيبة قلب. يسهل التعامل معها وسريعة في التسامح، مما يجعلها محط إعجاب الآخرين. تُحب رؤيتك تتألق. تمتلك حاجة فطرية لرعاية الآخرين، ولهذا السبب تحتل المرأة الأسد مرتبة ضمن علامات الأبراج الستة الأكثر رقة. هي تُريد فقط رؤية من حولها سعداء. سوف تُساعدك، وإذا كان هناك سبب أنت متحمس له، فإنها ستكون أفضل صديقة على الإطلاق.

المرأة برج العذراء 

تميل المرأة العذراء إلى إبقاء مشاعرها مكبوتة. ومع ذلك، فإنّ هذه المشاعر موجودة بالتأكيد. إنها طيبة ومحبة وطموحة. طبيعتها متجددة والطريقة التي تُظهر بها نفسها باردة قليلاً. إنها متناغمة مع احتياجات أولئك الذين هم أقل حظاً، ولديها القدرة على إحداث تغيير حقيقي في العالم.

المرأة برج الجدي 

إذا كنت تعتقد أنّ المرأة الجدي كل ما تهتم به هو العمل، فقد خدعوك. إذا كان لدى أي شخص قلب رقيق، فهي المرأة الجدي. جوهرها طيب وفي كثير من الأحيان، من السهل رؤية أسلوبها الإبداعي الذي تُعبر به عن نفسها. هي مزيج من الضعف والقوة، وتعرف كيفية الحفاظ على التوازن مع العاطفة والتطبيق العملي.

المرأة برج الحوت 

تبدو المرأة الحوت رائعة جداً بالنسبة لمن حولها. تتعاطف إلى أقصى الحدود، وعندما تعلم أن شيئاً ما يزعجك ستفعل كل ما في وسعها لمساعدتك. لا تُظهر مدى ضعفها لأنها تخشى مما قد يحدث إذا سمحت للعالم برؤية مدى حساسيتها. ملامح وجهها البريء، يجعلها محبوبة على الفور، كما لديها عقل شديد الخيال وحاد. 

إقرئي أيضاً:

الابراج البخيلة من النساء

النساء الاكثر عشقاً وفق الابراج

اكثر النساء غيرة وفق الابراج

أضف تعليقا