أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل برج الثور

يوجد العديد من الأسرار الخفية والهامة وراء كل شخصية. وتُعتبر الأبراج أحد المفاتيح الهامة التي تساعدنا في فهم المزيد عن أنفسنا والتعرف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص الذين نحبهم أو نواعدهم. فإذا كنتِ تواعدين الرجل برج الثور، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الكثير من الأسرار وراء صفات شخصية برج الثور التي تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدته.

أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل الثور

 

برج الثور الرجل هو أحد أكثر العلامات ولاءً، فهو سيساندك ويؤكد لك عاطفته أولاً وقبل كل شيء من خلال الأفعال وليس الكلمات. من ناحية أخرى، يأخذ برج الثور ما يقوله على محمل الجد. سوف يفكر بك طويلاً قبل أن يقول تلك الأحرف الثمانية: "أنا أحبك". 

يعيش برج الثور الرجل حياة بطيئة وثابتة، لن تقطعي شوطاً بعيداً معه. إنه يحتاج فقط إلى الوقت لمعالجة عواطفه، ولكن إذا كنتِ صبورة معه، فسيُظهر حباً غير مشروط في المقابل. إنه صعب الإرضاء بشكل لا يصدق ولن يكون معك إذا لم يكن معجباً بك حقاً. يتوق إلى الاستقرار، ويحتاج إلى تطمينات بأنه الوحيد الذي تحبينه حقاً. يمكن أن يشعر بالغيرة للغاية ولكن ليس بطريقة خبيثة أو متلاعبة. 

يُعتبر عناده الأسطوري مشكلة كبيرة. بمجرد أن تطلبي منه أن يُغير روتينه، سيقاوم ويرفض بكل قوته بأكثر الطرق السلبية العدوانية المحبطة. كما أنه يصر على رأيه ولا يتنازل عنه أبداً، حتى لو كان مقتنعاً تماماً بأنّه على خطأ وبأنّ الآخر على صواب. عندما يغضب، سيكون لديه مزاج سيستغرق أكثر من دقيقة حتى يهدأ. مُندفع ويُحب المخاطرة ويجذبه المجهول ويشده كل جديد، غريب الأطوار ويبحث عن كل ما هو غير مألوف ومتسرع بتصرفاته وإتخاذ قراراته المتعلقة بحياته.

 

يمكنك الدخول في علاقة مع برج الثور الرجل بثقة تامة. إنه رجل بسيط لديه احتياجات بسيطة. سيكون دائماً موجوداً من أجلك. إنه متواضع، وستشعرين بالأمان بين ذراعيه. على الرغم من أنه قد لا يكون الأكثر عفوية ولن يكون متلهفاً في كل نشاط تخططين له، إلا أنّ حبه لك سيظل قوياً مع مرور السنين.

يتحلّى برج الثور الرجل بالطيبة، بالإضافة إلى أنّه جدير بالثقة، ويهتم كثيراً بالآخرين ويسعى لحماية ودعم من يحبّهم على الدوام، ولهذا فإنه دوماً ما يكون محاطاً بالكثير من الأشخاص الذين يجدون الراحة والسعادة معه. يُفضّل الأجواء التي تنسجم مع طبيعته أي التي لا تعجّ بالصخب الذي قد يعتبره إزعاجاً.

تُعتبر الغيرة من أبرز علامات رجل الثور وخاصّة فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة، ويُفضل شريكته على أي شيء آخر ويدوم هذا الأمر معه إلى النهاية، فالعلاقة بالنسبة له علاقة دائمة وليست مؤقّتة.

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعل امرأة برج الثور جذابة للغاية؟

برج الثور المرأة.. وأبرز صفاتها

توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات