7 علامات تشير إلى أن برج الجوزاء الرجل يريدك فقط صديقة


يُعتبر رجل برج الجوزاء بارع جداً في إدراك ما يدور حوله حقاً. وعندما يتعلق الأمر بمشاعره، يمكن أن يكون بارداً قليلاً وهذا أحد أكبر عيوبه. الحقيقة البسيطة هي أنّ فهم السمات الفريدة لرجل برج الجوزاء يمكن أن يساعدك على التواصل معه بشكل أفضل على المستوى العاطفي والروحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي العديد من العلامات التي ستخبرك ما إذا كان رجل برج الجوزاء يريد ببساطة أن تكوني صديقته فقط.

7 علامات تشير إلى أن برج الجوزاء الرجل يريدك فقط صديقة

1-    يتحدث عن النساء الأخريات في كل وقت

يحب رجل الجوزاء التحدث عن الجنس الآخر. ولكن إذا استمر هذا الشخص في الحديث عما يحبه في امرأة أخرى، فستعرفين أنه يريد فقط أن يكون صديقاً لك. ومع ذلك، إذا تحدث فقط عن النساء بشكل عام فربما يكون ذلك جيداً. أما إذا كان يتحدث عن إمرأة معينة أكثر من أي امرأة أخرى، فربما يكون ذلك لأنه يريد أن تمضي الأمور معها إلى أبعد من ذلك. في هذه الحالة، عليك أن تستخدمي حكمك الخاص؛ هل يحاول حقاً اكتشاف شيء ما عن هذه المرأة ومشاعره تجاهها؟ أم أنه يحاول أن يجعلك تغارين؟

2-    لديه الكثير من الصديقات

يحب رجل الجوزاء التواجد حول النساء. وإذا كان لديه صديقات أكثر من الرجال، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه يتماشى مع النساء بشكل أفضل. إذا كان صديقاً للعديد من النساء، فهناك فرصة جيدة أنه لا يريد أن يكون في علاقة مع أي منهن. لذلك، كلما كان معك ودوداً، زادت احتمالية عدم اهتمامه بك عاطفياً.

3-    لا يُظهر أي غيرة عند ذكر رجال آخرين

ستعرفين أنّ رجل الجوزاء لا يخشى الالتزام إذا أظهر القليل من الغيرة عندما يتعلق الأمر بحياتك مع رجال آخرين. إذا لم يُظهر أبداً أي غيرة، فهذه علامة قوية جداً على أنك ربما لن تكوني أبداً أكثر من مجرد صديقة.

4-    لا يغازلك

قد يبذل القليل من الجهد للتحدث معك والسؤال عن حياتك، لكنه على الأرجح لن يحاول مغازلتك. في الواقع، قد يبدو خجولاً بعض الشيء. عادةً ما يكون رجل الجوزاء غير خجولين على الإطلاق. لذا، إذا لم يغازلك بأي شكل من الأشكال، فربما يكون ذلك لأنه يريد فقط أن تكونا أصدقاء.

5-    لا يُحاول الاقتراب منك 

إذا كان رجل الجوزاء لا يبدو مهتماً جداً بجانبك الأنثوي، ولا يُحاول الاقتراب منك، فهذه علامة جيدة جداً على أنه لا يريد أي علاقة عاطفية معك. لذلك، إذا استمر في الابتعاد عنك عاطفياً، فمن المحتمل أنّ اهتمامه الوحيد هو الصداقة.

6-    لا يهتم كثيراً بمظهرك

من المؤشرات الجيدة على أنّ رجل الجوزاء الذي تهتمين به يريد فقط أن يكون صديقاً لك فقط، هو أنه لا ينتبه إلى مظهرك كثيراً. كلما زاد اهتمامه بمظهرك، زادت احتمالية رغبته في الانخراط معك في علاقة عاطفية. قد يكون مهتماً تماماً بشخصيتك ومن المرجح أنه يرغب بك فقط كصديقة.

7-   يُحاول مضايقتك

يتمتع رجل الجوزاء بشخصية عفوية وممتعة للغاية ويحب المرح. لذا، إذا كان يضايقك، فربما يكون ذلك بسبب رغبته في معرفة مقدار ما يمكنك التعامل معه والمقدار الذي يمكنك تحمله. ومع ذلك، قد لا يكون لهذا النوع من السلوك علاقة بإعجابه بك عاطفياً. ولكن، إذا فعل ذلك بأسلوب لطيفة، فهناك احتمال أن يكون مهتماً بأكثر من مجرد صداقة معك. على سبيل المثال، إذا كان ينظر إليك دائماً عندما يضايقك ثم ينظر بعيداً، فهذا يعني أنه ينجذب إليك. ولكن إذا لم يحدث هذا، فإن رجل الجوزاء الذي يضايقك يفعل ذلك فقط لأنه يشعر بذلك.

إقرئي أيضاً:

ماذا يعني عبور عطارد في اغسطس 2022 بالنسبة لبرج الاسد والجوزاء والثور

كيفية التعامل مع برج الجوزاء عند الغضب

كيف تفكر المراة الجوزاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات