كيف تتعاملين مع التوتر بناءً على برجك

تميل بعض علامات الأبراج إلى تبني التغيير وقبول التوتر كحقيقة من حقائق الحياة. وعلى الرغم من أنّ هذا المنظور يمكن أن يكون مفيداً ومثيراً للإعجاب، إلا أنه قد يكون ضاراً أيضاً عندما تفشل في معالجة المشاكل المستمرة. ولكل برج نمط مختلف يُحاول اتباعه للتعامل مع شعوره بالتوتر والإرهاق. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف يمكن أن تتعاملي مع التوتر بناءً على برجك.

كيف تتعاملين مع التوتر بناءً على برجك

برج الحمل

نظراً لأنّ برج الحمل يمكن أن يكون علامة خاصة تماماً، فستكون غريزته الأولى هي إخفاء القلق والتوتر من أجل الحفاظ على سمعته كقوة وتحت السيطرة. قد يُحاول مواجهة الإجهاد بالتمارين الرياضية والتعويض الزائد عن الاضطرابات الداخلية بالرعاية الذاتية الجسدية.

برج الثور

يُفضل برج الثور العمل ببطء ومنهجية؛ يتصف بالعناد ولا يعمل بشكل جيد عندما يشعر بالتوتر. لديه خيال لا حدود له ويشعر بالراحة في إبعاد نفسه عن ضغوطاته، كما لو كانت تخص شخصاً آخر تماماً. 

برج الجوزاء

يتعامل برج الجوزاء مع التوتر على الفور وبصورة مكثفة، فهو شجاع، ويُفضل وضع الأمور في نصابها وسيجد غالباً روح الدعابة في أي موقف. يفتخر بقدرته على البقاء على أسس مكتفية ذاتياً في أوقات الأزمات. 

برج السرطان

يُعد برج السرطان علامة حساسة، وقد يميل إلى الاعتماد على عواطفه. نادراً ما تفوته فرصة للتراجع عن قوقعته والاختباء من العالم. أي شكل من أشكال القلق والتوتر يُلقي بثقله على نفسه، ولا يُحاول حتى محاربته. 

برج الأسد

قد تجد برج الأسد يستمتع نوعاً ما بالتوتر، لأنّ هذا يعني أنّ لديه فرصة لإثارة إعجابك. يُحب أن يشعر بالقدرة، ويُحب أن يحظى بالإعجاب لقدرته، لذا يمكن أن يشير التوتر إلى فرصة لإظهار أنه يمكنه العمل بجد. 

برج العذراء

يريد برج العذراء إصلاح المشكلات بنفسه ولا يُريد أن يساعده أحد. قد يُصاب بالغضب إذا كان هناك شيء ما يضغط عليه أو يحاول شخص ما تقديم حل غير مناسب. هو مؤهل للتعامل مع التوتر والإجهاد ولكن يمكنه أن ينتقد نفسه بشدة، مما قد يتسبب في إظهار مشاعر الفشل على الأشخاص من حوله.

برج الميزان

عندما يشعر برج الميزان بالتوتر سوف يتواصل كثيراً مع الآخرين للحصول على المشورة، ويأخذ آرائهم على محمل الجد. لا يستطيع الميزان التعامل مع المواقف الشديدة التوتر. هو يُقدر التوازن والانسجام قبل كل شيء، لذلك عندما لا تعكس الحياة هذه القيم ، يمكنه بسهولة أن يفزع. 

برج العقرب

قد يكون برج العقرب الوحيد في دائرة الأبراج الذي يتعامل مع التوتر بشكل جيد للغاية. برج العقرب هو علامة حساسة للغاية، لكنه لا يحب أن يعرف الناس ذلك. وفقاً لذلك، يصبح كتوماً ويميل إلى الانسحاب عند الشعور بالتحدي أو التوتر. قد لا يُحب التحدث مع الآخرين عن مخاوفه أو مصاعبه، ولكنه أيضاً سينزعج عندما لا يعرف أصدقاؤه سبب شعوره بالتوتر. 

برج القوس

عندما يشعر برج القوس بالتوتر فهو يُفضل المزاح لأنه عادةً ما يتجنب التوتر والاضطرابات بأي ثمن. ولكن عندما يتعثر هذا الحظ، ويجد نفسه في أعماق كبيرة دون أي استراتيجية لكيفية الخروج. فإنه يميل إلى البحث عن الراحة في صحبة الآخرين، أو سيتطلع للهروب من خلال التخطيط لرحلة أو سفر. 

برج الجدي

قد يتفاعل برج الجدي بقلق وعصبية في البداية، لكنه سيتحمل دائماً. يمكنه العمل من خلال الضغط بطريقة منهجية للغاية، ومعالجة المواقف الصعبة ببراعة ومنطقية.

برج الدلو

لدى برج الدلو موقف متفائل بقوة "هناك دائماً غداً" ، لذلك قد يُواجه صعوبة في العيش في الوقت الحاضر. هو أيضاً يكره الشعور بأنه محاصر، وسيؤدي نقص الخيارات إلى إثارة قدر كبير من قلقه. يفضل عدم التعامل مع التوتر على الفور، ويميل إلى الوصول إلى كل شخص يعرفه للحصول على المشورة لأنه يرغب في رؤية المشكلات من كل زاوية ممكنة على الرغم من أنه عنيد للغاية.

برج الحوت

الحوت بارع جداً في التعامل مع التوتر لأنه يميل إلى أن يكون بديهي جداً وواعياً للذات. فبدلاً من السماح لعاطفته بالظهور بداخله بشكل لا يمكن تفسيره، بإمكانه التحليق خارج نفسه وتقييم قلقه، والقفز إلى طرف ثالث منظور تحليلي.

إقرئي أيضاً:

هذه الابراج تُحب اخفاء مشاعرها بشكل يفوق الوصف

أكثر النساء كذباً بحسب الابراج 

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

أضف تعليقا