كيف تقهر كل برج من الابراج؟

لا أحد سيئ بالفطرة ولكن الحياة ومواقفها قد تجعلك تضطر أحياناً لقهر ومعاقبة من تسبب لك بالإهانة أو جرحك لسبب من الأسباب. ووفقاً لعلم الفلك فلكل برج من الأبراج صفاته و طباعه وردات فعله المختلفة عن الآخر في حال إستفزازه أو قهره. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي كيف يمكن أن يُقهَر كل برج من الأبراج.

كيف يُقهر كل برج من الأبراج

برج الحمل

يسعى برج الحمل إلى السيطرة الكاملة على كل ما يحدث حوله، ويُعطي الأولويّة والأفضليّة لتنفيذ المهام بوقت سريع بغض النظر عن أي شيء آخر. لا يحب الاستماع لآراء الآخرين ولا الجدال معهم، ويريد دائماً التنافس، لذا فإنّ الشيء الأكثر إحباطاً وقهراً له هو أن يتم تجاهله بصورة كاملة.

برج الثور

يُعرف برج الثور بحبه للتملّك والسيطرة المطلقة، وهو إن تعرّض لنقد أو لتصرفات لا يحبها كشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد، وهو سليط اللسان وعصبيّ كالبركان.أكثر ما يُقهره هو أن يتم التقليل من إحترامه أو عدم الإهتمام به وعدم الإستماع لحديثه وعدم أخذ كلامه على محمل الجد.

برج الجوزاء

يتصف برج الجوزاء بالتردد وتقلب مزاجه، وكذلك يُعتبر من أكثر الأشخاص الاجتماعية والفضولية، وهو دائماً متحمس لتجربة الأمور الجديدة. أكثر شيء يقهره هو إجباره على فعل العديد من الأشياء دون إعطائه خيارات، وإلزامه للقيام بها رغم رفضه لها.  

برج السرطان

أكثر ما يغضب برج السرطان هو مواجهته بأمور سابقة ممكن قد يكون كذب فيها فهو من الأشخاص التي لا تستطيع أن تواجه كذبها بشكل مباشر ولا يحب أن يسترجع الماضي وهذا يشعره بالتململ وعدم الراحة.

برج الاسد

يُحب الأسد لفت الانتباه له، وعند إهماله أو عدم الاهتمام به يشعر بالتوتر، وقد يصل الأمر إلى الغضب وترك المكان الموجود به. لذا لا تشعره بأنه الملك والمسيطر والأهم من بين الجميع، فهذا أكثر ما يقهره.

برج العذراء

يحب برج العذراء أن يكون هو المسؤول حتى يتأكّد من حدوث كل شيء بالطريقة الصحيحة وكما يجب، لذا الطريقة الأسهل لقهره هي في عدم جعله يستلم زمام الأمور وتجنّب الدخول في منافسة معه.

برج الميزان

يُحب برج الميزان خوض النقاشات، وغالباً ما يفوز بها بسبب ذكائه وسرعة البديهة لديه، لذا يمكنك تجنّب خوض النقاشات معه بهدف قهره ومعاقبته.

برج العقرب

يُحبّ برج العقرب التحكُّم في الآخرين وأن يكون في موقع السُلطة، ولا يسمح لأحد في التحكّم به أبداً. من أكثر الأشياء التي تتسبب في مشاعر القهر لبرج العقرب، هو اتهامه دائماً بالتقصير وعدم السؤال. 

برج القوس 

يميل برج القوس لمعرفة الكثير من الأمور والمواضيع المتنوعة، ويعشق التفاصيل والدلائل الأكيدة، ويكره المعلومات الغير أكيدة. لهذا إن أردت قهره،  قم بالتحدث عن أمر من دون إعطائه أي تأكيد أو مصادر لصدق كلامك.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بالدّقة في المواعيد والإلتزام الشديد بالوقت، وحبه الشديد لعمله وتأديته له بحرفيّة. إن كنت ترغب في قهر برج الجدي بشكل كبير، قم بإعطائه الأوامر، وإجباره على تنفيذها، خاصةً وإن كان الأمر يحتاج إلى وقت كبير لإنجازه.

برج الدلو

يُعرف برج الدلو بأنه متعصّب لرأيه وليس لديه مجالاً لتبنّي حلول وسطى. يُحب الحرية، ودائماً يحاول تحقيق النجاح وإثبات نفسه للآخرين. أكثر شيء يُقهر برج الدلو هو إعطائه الأوامر، والإصرار على الالتزام بفعلها، والضغط عليه بالعديد من الأمور المختلفة التي يتطلب إنجازها خلال فترة زمنية قصيرة.

برج الحوت

يثق برج الحوت بالآخرين بسهولة، وهو مثالي معهم بدرجة كبيرة، حيث إنّه يمكن أن يتبعهم ويصدقهم دون أن يفكر في أيّ شيءٍ آخر. الشعور بالتجاهل وعدم منح برج الحوت أي رد فعل سواء رد فعل إيجابي أو سلبي يتسبب له  بالشعور بالقهر والزعل الشديد. 

إقرئي أيضاً:

أكثر النساء كذباً بحسب الابراج 

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

أضف تعليقا