أبرز ألوان أحمر الشفاه الغلوس لهذا الصيف من الفاشنيستا

أحمر الشفاه الغلوس أصبح جزءًا أساسيًا من إطلالات الصبايا الجمالية بموسم الصيف، خاصة أنه يرتبط كثيراً بحقبة التسعينيات، تلك الفترة التي يستوحي منها الخبراء الكثير من الأفكار في ما يتعلق بأساليب المكياج المختلفة.
وبالعودة للحديث عن أحمر الشفاه الغلوس، اخترنا لكِ "الجميلة" أبرز الألوان الرائجة بموسم صيف 2022، والتي اعتمدتها الكثير من الفاشينيستا العربيات على انستغرام.

درجات النيود للمسة مخملية 

الصورة من انستغرام العنود بدر

إذا كنتِ تحتارين في اعتماد أي درجة من ألوان أحمر الشفاه الغلوس، فيمكنكِ بكل بساطة اختيار درجة النيود البيج، والتي تناسب كل ألوان البشرة، وبشكل خاص مع البشرة الحنطية، أو التي اكتسبت درجة رائعة من الاسمرار، كتلك الدرجة التي اعتمدتها الفاشينيستا العنود بدر، لدرجة رائعة من الغلوس، مع مكياج ترابي، ورسمة عيون القطة، وبلاشر بألوان الخوخ.

أحمر الشفاه البينك ذو لمعان فائق 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الصورة من انستغرام فوز الفهد

تلك الدرجة من أحمر الشفاه البينك مع اللمعان المضاعف، هو الذي تبحث عنه الفتيات دائماً، حيث يناسب إطلالاتهن الجمالية طوال اليوم، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة، وكذلك كل الأعمار، ويليق بأزيائك أياً كانت، فهو ذو درجة بينك رائعة، مع لمعان متوهج يمنحكِ ستايل أكثر مرحاً لأجواء الصيف، كتلك الدرجة من فوز الفهد، اعتمدته مع ظلال الجفون اللامعة بألوان البينك متدرجة لألوان الخوخ الرائجة أيضاً.

الغلوس الروز مع محدد الشفاه 

الصورة من انستغرام دانا الطويرش

لإضافة لمسة لافتة لمظهرك بأحمر الشفاه الغلوس، يمكنكِ اعتماد محدد رسم الشفاه، مثلما فعلت المدونة دانا الطويرش، مع اختيار أحمر شفاه غلوس روز، ومحدد داكن اللون نسبياً، لتكبير مظهر الشفاه، مع مكياج ترابي، وأيشادو بني اللون، يناسب أكثر أجواء المساء، أو المناسبات الرسمية.

أحمر الشفاه الغلوس بدرجات لون الخوخ

الصورة من انستغرام ديما الأسدي

لفتتنا تلك الدرجة الهادئة من الغلوس بألوان الخوخ من الفاشينيستا ديما الأسدي، طبقته مع ظلال الجفون الملونة والمتدرجة بطريقة الأومبري، والتي جاءت متناغمة مع اختيارها لتلك الدرجة الناعمة من أحمر الشفاه، لستايل عصري يناسب الصبايا بأجواء واحتفالات الصيف المختلفة.

تابعي أيضاً:

صيحات مكياج خريف شتاء 2022 صيحات مكياج خريف شتاء 2022
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج