علامات العشق الحقيقي عند الرجل

إن معرفة ما إذا كان شخص ما لديه مشاعر كبيرة تجاهك أم لا أمر معقد للغاية، وبالطبع كل امرأة ترغب في أن تعرف هل يبادلها شريكها نفس الشعور أم لا، ورغم أنه قد يصعب عليها قراءة ما في ذهن الرجل، إلا أن هناك بعض العلامات التي تكشف أن هذا الرجل يحب شريكته ومُعجب بها، والتي نستطرد أهمها في السطور التالية.

أنتِ جزء من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به

 

لا شك أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزء أساسي من حياتنا، ولهذا يقول الخبراء أنه في حالة وجودك على حسابات التواصل الخاصة بشريككِ، ومبادرته هُو بعمل المتابعة أو إضافتكِ لقائمة أصدقائه، فهذا يعني أنه مهتم بكِ، ومُهتم لأن تتابعي ماينشره، ومن ناحية أخرى مُهتم لما تقومين أنتِ بفعله على حساباتكِ الخاصة.

أنتِ جزء من حديثه عن المستقبل 

عندما يبدأ الرجل بالحديث عن المستقبل ويبدأ يتكلم بصيغة "نحن"، أو مثلاً يقول أنك ستصبحين أماً رائعة، أو أن أطفالكِ سيصبحون مميزين مثلكِ، علاوة عن حديثه تخطيطاته المستقبلية لأن يصبح زوج وأب، ومحاولاته الحالية للنجاح في العمل من أجل ذلك، فقد يكون كل ذلك علامة عشق واضحة من قِبل هذا الرجل، حيث يوضح أحد الخبراء في علم النفس أن المستقبل هو المكان الذي تعيش فيه أحلام الناس، وإشراككِ في تلك الأحلام هو علامة أكيدة على أنهم يحبونكِ.

يقدّم لكِ هدايا خاصة 

 

من الممكن ألا يكون الرجل معتاداً على شراء الهدايا، ولكن عندما يتعلق الأمر بشراء هدايا خاصة لكِ، فهو يحاول جاهداً في معرفة ما تحبينه أو ترغبين به، وهذا دليل على أنه يسمعكِ بشكل جيد، ويهتم بما تهتمين به، ويحاول جاهداً لإسعادكِ.


يقوم عن غير قصد بالمهام والأعمال المنزلية التي تكرهيها

 

إذا كنتِ تتساءلين عما إذا كان زوجكِ مازال يحبكِ أم لا، فإن القيام بالأعمال المنزلية التي لا تحبيها، واحد من أساليب الرجل للتعبير عن الحب، خاصة إن لم يكن من النوع الذي يتحدث كثيراً بطريقة رومانسية، على سبيل المثال غسل الأطباق، وترتيب السرير في الصباح، وإخراج قمامة المنزل، وغيرها من تلك الأمور.


يحاول الغوص في الأشياء التي تحبيها 

 

على سبيل المثال أن يشاهد معكِ مسلسكِ المُفضل، فقط لمشاركتكِ نقاش رائع عنه، أو الذهاب معكِ إلى ندوة أو حفلة للموسيقي المُفضل لكِ، إذ تعتبر تلك واحدة من طرق التودد التي يقوم بها الرجل ليقترب من امرأة يعشقها.


يجدون أي سبب لإحضاركِ إلى أصدقائهم وعائلاتهم

واحدة من أقوى علامات عشق الرجل الحقيقي هي محاولته لأن يفتش عن أي سبب لتتعرفي على أصدقائه وعائلته، وهذا يعني أنه يحاول تدريجياً لأن تصبحي أنتِ أيضاً ضمن دائرته المقربة، كما يدل ذلك على أنه يشعر بالفخر لوجوده بجانبكِ، ويشعر بالامتنان لهذه العلاقة.

المصدر: cosmopolitan

 

تابعي أيضاً:

صفات الرجل النرجسي في الحب
أضف تعليقا