لماذا يحب الرجل المرأة الحنونة؟

لماذا يحب الرجل المرأة الحنونة. سؤال لا بد من طرحه لأن العلاقات الاجتماعية اليوم باتت اكثر تعقيداً مما كانت عليه من قبل. ولأن واقع المرأة تغير الى حد كبير ولأسباب عديدة اخرى، بات الكثير من الرجال العازبين يبحثون عن امرأة عاطفية. ويفضلون اختيارها شريكة لحياتهم بدلاً من تلك العملية الغارقة في ايجاد الحلول للمشاكل العامة او المهنية رغم ما تتسم به من صفات شخصية مميزة وفريدة.     
 

اسباب حب الرجل للمرأة الحنون 


قد تشعر الكثيرات بالفضول ويرغبن في معرفة الاجابة على السؤال لماذا يحب الرجل المرأة الحنونة. في الحقيقة تتعدد الاسباب التي تجعله يميل الى هذا النوع من النساء. 
- ان تكون المرأة حنوناً يعني انها عاطفية وانها تهتم بمشاعر الآخرين وبالتقلبات التي يمكن ان تطرأ عليها فتشاركهم فرحهم وتسعى الى مواساتهم في حالات الضرورة.  
- يمكنها تفهم الرجل اكثر من غيرها لأنها غالباً ما تعرف حقيقة مشاعره وتنفذ الى اعماقه. وهذا يعني انها تتفهم ايضاً اسباب اخذه بعض القرارات وقيامه ببعض الخطوات. لذا فهي امرأة لا تكثر من العتب واللوم. 
 - هي ايضاً امرأة صادقة مع نفسها كما مع الآخرين. وهي تعترف لهذه الغاية بأخطائها وعيوبها. وفي المقابل تعرف تماماً ان لدى الآخرين اخطاء وعيوباً. لذا فهي لا تبدي اي انفعال سلبي تجاه هذا الامر، ما يجعلها لينة العريكة وسهلة المراس. 


- هي المرأة التي تحترم الآخرين. وفي هذا السياق تلتزم بالمواعيد والتعهدات والوعود. ويعتبر هذا الالتزام من الامور الاخلاقية والحضارية المهمة جداً بالنسبة اليها. 
- لماذا يحب الرجل المرأة الحنون. لأنها لا تصدر الاحكام على الآخرين، بل تحرص على تفهمهم واستيعابهم على مستوى القرارات والخطوات وحتى الاخطاء. 
- يمكن هذه المرأة ان تتحكم بمشاعرها والا تظهر انفعالها امام المواقف المختلفة. 
- تستمع هذه المرأة الى الآخرين وتهتم بمشاكلهم وتعبر عن تعاطفها معهم ومن الممكن ان تساعدهم على التخلص من المصاعب التي يواجهونها في حال كان بإمكانها فعل هذا.  
- تتمتع هذه المرأة رغم قوة عاطفتها بالعقلانية. والسبب انها لا تدع مشاعرها تسيطر عليها. كما انها تتعامل بإيجابية مع مختلف المواقف.   

 

صفات المرأة الحنون مع الشريك    


 لماذا يحب الرجل المرأة الحنون. من المهم ان تعرف كل فتاة الاجابة على هذا السؤال لكي تعزز لديها الصفات التي تعجبه. فهي تتعامل معه في هذه الحالة بطريقة خاصة. 
- تستخدم لغة الجسد مع الزوج من خلال لمس يده او وجهه او النظر الى عينيه مباشرة وخصوصاً اذا كان يشعر بعدم الارتياح. 
- الاهتمام به وبكل ما يرغب في الحصول عليه على المستويات كافة وخصوصاً المحبة والتقدير وتخصيص مساحة خاصة له.     
- التطرق غالباً الى الصفات الجيدة لدى الشريك على مستوى المظهر والحالة النفسية والطباع ومعرفة ما يريد من دون ان يعبر عن هذا صراحة. 
 

تابعي أيضاً:

هذه هي الابراج التي تعشق فكرة الحب بشدة  هذه هي الابراج التي تعشق فكرة الحب بشدة 
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية