موديلات شعر أنيقة من النجمات لإطلالة الشاطئ

أجواء الشاطئ المليئة بالمرح تحتاج أيضاً لإطلالة جمالية مميزة، خاصة عندما يحين وقت التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء، ولهذا تحرص كل صبيّة على اعتماد أفكار ستايلات شعر أنيقة تناسب إطلالة الشاطئ.
ولهذا اخترنا لكِ "الجميلة" مجموعة ستايلات شعر أنيقة من وحي النجمات، لتعتمدي منها ما يناسبكِ.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل

الصورة من انستغرام هنا الزاهد

إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل، فيمكنكِ إطلاق العنان لجمال شعركِ، مع اعتماد ستايل الكيرلي الرائج كالعادة في موسم الصيف، مع تسريحة الفرق من المنتصف، أو مرفوع قليلاً من الأمام، لكي تبرزين جمال وجهكِ، ولستايل أكثر عصرية، ووسيناسب أكثر هذا اللوك صاحبات الشعر المصبوغ، لإظهار ألوانه الصيفية، كهذا الستايل من هنا الزاهد.

تسريحة الشعر الويفي مع السكارف 

الصورة من انستغرام ياسمين صبري

ستايل التسعينيات يعود بقوّة هذا الموسم، وبالحديث عن تسريحات الشعر، فيمكنكِ إضافة السكارف لمظهركِ، حيث يضيف لمسة من المرح تناسب أجواء الشاطئ، كهذا الستايل من أجدد إطلالات ياسمين صبري الجمالية، إذ اعتمدت سكارف ديور الفاخر، مع شعرها الويفي ذو اللمسة الفوضوية.


ستايل الـ Wet Look 

الصورة من انستغرام نسرين طافش 

واحد من الستايلات الأكثر مناسبة لإطلالة الشاطئ هو اعتماد الـ Wet Look، وذلك من أجل الحفاظ على ترطيب شعرك، مثلما فعلت نسرين طافش، مع شعر مفرود بطريقة انسيابية، وغرة جانبية، لإطلالة جمالية أكثر أناقة.

تسريحة نصف مرفوعة مع الشعر الكيرلي 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

الصورة انستغرام هنادي مهنا

ستايل أنيق آخر يمكنكِ اعتماده، باختيار تسريحات الشعر نصف المرفوعة، كالتسريحة من هنادي مهنا، مع الشعر الكيرلي، ونصف الشعر مرفوع ذيل حصان، مع غرة على كلا الجانبين، وباقي الخصلات منسدلة بطريقة عفوية على كلا الجانبين، لإطلالة تجعلكِ تبدين أصغر سناً، وتناسب مظهركِ طوال اليوم، وفي حفلات الشاطئ بالمساء.

تابعي أيضاً:

أجدد قصّات وتسريحات شعر 2023 بحسب شكل الوجه أجدد قصّات وتسريحات شعر 2023 بحسب شكل الوجه
أضف تعليقا