قسوة رجل برج الحوت

يُعتبر مولود برج الحوت من الشخصيات الهادئة للغاية. وهو الأكثر تعقيداً بين جميع الأبراج. مليء بالتناقضات، حساس وعاطفي وإبداعي، وهو أيضاً مزاجي وبارد. عندما يواجه مشاعر شديدة لا يستطيع التعامل معها، قد ينفجر بالقسوة، ويمكن أن يتصرف بطريقة تجعله يسبب الفوضى. تابعي مع "الجميلة"، صفات شخصية الرجل الحوت واكتشفي كيف يمكن أن يكون قاسياً على الرغم من كونه شديد الحساسية.

قسوة رجل برج الحوت 

 

برج الحوت هو آخر علامة على دائرة الأبراج، ويبدو أن لديه شخصيات متعددة، ويُعتقد أنه مليء بسمات جميع علامات الأبراج. من شغف برج الحمل إلى مزاجية برج الجوزاء، ومن كونه حساس مثل السرطان إلى التوازن مثل الميزان، والعملي مثل الجدي. عليه التوفيق بين أدوار متعددة في حياته. حتى خطأ واحد هو خطوة إلى الوراء في رحلته الصعبة. لهذا السبب، بغض النظر عما يفعله، يبدو في لحظة أنه مليئ بالأمل والجمال، وفي غمضة عين، يمكنه التحول إلى كائن مفرط الحساسية ومتملك وقاسٍ.

تقترن عفوية برج الحوت الرجل العاطفية المفرطة بميله إلى الإفراط في التفكير في كل شيء. في حين أنك قد تتوقع منه أن يكون مراعي جداً لك بسبب طبيعته الحساسة، فإن هذا ليس هو الحال. عندما يتأذى، ينسى كل شيء آخر ويمكن أن يُصبح لئيم وقاسي تماماً. يمكن أن يكون قابلاً للتغيير بطريقة صادمة، ولكنه حذر للغاية بشأن إجراء أي تغييرات في حياته.

لا يُحب برج الحوت الرجل عادةً التعامل مع الآخرين بطريقة قاسية ولا يُحب قيام الآخرين بالتعامل معه بتلك الطريقة، لكنه يُصبح في قمة القسوة حين يريد تلقين أحدهم درساً، وأحياناً تكون نواياه صافية، فهو يريد تلقين درس لأحدهم كي  يعود عليه بالفائدة، ولكنَّه يُبالغ فتكون النتيجة تدمير الآخر نفسياً ومعنوياً. 

 

يمكن أن يكون برج الحوت الرجل مربكاً للغاية، أولاً وقبل كل شيء لأنه غير صبور تماماً مع الأشياء التي لا تهمه. هو يكره أن يكون لديه طبيعة فضولية، ولذلك يتمسك بخططه. لا يهم إذا كان الأمر سيستغرق أكثر من عقد، بقدر ما يتمسك بخططه. ولأنه أمر شاق للغاية بالنسبة له أن يغير طرقه. قد يبدو أنه سلبي إلى حد ما وكسول، لكنه ليس كذلك. هو لن يقبل أن يُهزم، حتى لو دفعه ذلك لأن يكون صارم وجدّي وحتى قاسي في معاملته مع الآخرين.

يبدو أنّ برج الحوت الرجل يعيش في عالمه. في بعض الأحيان يميل إلى أن يكون أكثر انفصالاً عن مصيره. يريد أن يجد المزيد من الطاقة والسلام. يكره المواجهات ويفضل التزام الصمت لتجنب الصراع. قد يُصبح الأكثر قسوة حين يتعرض للأذى، فهو لا يعرف كيف يتعامل مع الألم وحينها يصبح في حالة دائمة من الغضب سيفرغ إحباطه على الجميع.

لا يُحب برج الحوت الرجل التعبير عن مشاعره ولا الاستماع للآخرين ولا يُحب أن يرى معاناة وحزن غيره. ولا يملك أي مهارة تخوِّله معرفة متى عليه الكلام ومتى عليه الصمت فهو يجعل المواقف أسوأ مما كانت عليه، حتى أمر بسيط كالاستماع لشكوى الآخرين تتحول مع الحوت لموقف غريب، ولذلك يظهر كعديم المشاعر وغير مكترث وقاسٍ، وهذا يُبعد كل من حوله، لأنَّه فاقد للقدرة على التعبير عن مشاعره.

إقرئي أيضاً:

صفات الام من برج الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت

أضف تعليقا