هيفاء وهبي.. مولودة برج الحوت

تُظهر نساء الحوت المشهورات أفضل صفات علامة البرج الفلكي الخاص بهنّ، وغالباً ما تتألقنَّ في مجالات متعددة. كما يتميزنّ بالأناقة والرقي والجاذبية، وهو ما يفسر سبب كون الكثير منهنَّ نجمات وفنانات ومن أبرزهنَّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

إلى أي مدى تُجسد النجمة هيفاء وهبي خصال برج الحوت

وُلدت النجمة  هيفاء وهبي  يوم 10 مارس/ آذار، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. تنتمي الى برج الحوت، وتجسد الكثير من خصال هذا البرج خصوصاً لناحية الإبداع والحس الفني والقدرة على تحقيق النجاح في المجال الفني.

تُعتبر شخصية النجمة هيفاء وهبي من أكثر الشخصيات تعاطفاً. إنها بئر عميق من المشاعر الإنسانية. تهتم بالجانب الغامض من الحياة، وربما يكون هذا هو المكان الذي ينبثق منه تعاطفها الكبير. تمتلئ مجالات اللاوعي الخاصة بها برموز ومعاني لها روابط قوية لا يفهمها سوى هي، ولكن إذا حاولت استكشاف قلبها، وإظهار فضول حقيقي لمعرفة مميزاتها، فسوف تشعر بالرضا الشديد. حالمة بالفطرة ويمكن إقناعها بسهولة لمتابعة أهداف أو أفكار غير واقعية. قد تسمح لها مواهبها الإبداعية الفطرية والقدرة على التعاون مع الآخرين بالازدهار في العمل في الظروف المناسبة.
هي بالفعل أكثر النساء جاذبية وإثارة. جميلة، تفيض أنوثة، فيها من الدلال ما يكفي لتوزيعه على عشرات النساء، هكذا هي هيفاء وهبي في تجسيد لخصال المرأة الحوت التي تشبه الحوريات الحسيات الغامضات الجميلات.
حالمة ويمكنها أن تهرب من واقعها حين لا يروق لها بسهول تامة، هناك تعيش في عالمها الخاص الذي يكون ما تريده أن يكون. البعض قد يعتبر قيام وهبي بذلك مشكلة كبيرة بحكم أنها تحت الأضواء ولكن هذه هي طريقة الحوت في التعامل مع مشاكله اليومية.


تهتم بالأشخاص الذين تحبهم ومتعاطفة مع إحتياجات الآخرين. تهتم بأقاربها وأصدقائها وعائلتها وستذهب إلى أبعد حد لرعايتهم. ستكرس المرأة الحوت حياتها لسعادة الآخرين بسبب شعورها القوي بالتعاطف، الذي يُعد سمة رئيسية لها. تتعاطف مع الآخرين وتشعر باتصال عميق مع الذين يعانون من الألم. إنها غير قادرة على رؤية الناس من حولها غير سعداء، فذلك يؤثر عليها عاطفياً.
نساء الحوت يملكن حساً فنياً، فهنّ يعبرن عن أنفسهن من خلال الغناء أو التمثيل أو حتى من خلال ملابسهن ومكياجهن. وهي تجسيد تام لهذه الجزئية. فهي تغني وتمثل ودائماً تملك حسها الخاص بالموضة ومكياجها وإكسسواراتها تعبير مباشر وصريح لهويتها الفنية.
هي رومانسية بشكل يفوق الوصف وحين تقع في الحب هي تستسلم لخيالها الذي يتضمن كل انواع التصورات القائمة على حب لا ينتهي وإخلاص لا حدود له. وغالباً ما تبني علاقتها على تصورات غير واقعية للاخرين ولكنها واقعية تماماً بالنسبة اليها ولهذا السبب هي غير محظوظة في الحب.

إقرئي أيضاً:

نقاط ضعف المراة الحوت

برج الحوت.. في شهره فلنكتشف عالمه السحري الغامض

برج الحوت.. أي مشاهير ينتمون لهذا البرج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات