صيحات مكياج خريف شتاء 2022

الكثير من الصيحات المميزة واللافتة شاهدناها خلال عروض أسبوع الموضة لمجموعة خريف وشتاء  2022، حيث حرصت كل دار على تقديم صيحات مكياج أنيقة، ربما قد عاد بعضها إلى مواسم ماضية مثل فترة التسعينيات، وأخرى تتميز أكثر بالستايل العصري الحديث، حيث تجدين نفسكِ أمام باقة متنوّعة من الصيحات، التي يمكنك اعتمادها بالموسم القادم، واختيار منها مايناسبكِ لإطلالة جمالية عصرية، مع الحرص على اعتماد الأفكار التي تناسب ملامحكِ، والتي نستعرضها لكِ في السطور التالية، وإليكِ التفاصيل.

الحواجب الفاتحة

فيرساتشي - الحواجب الخفيفة

موضة الحواجب الفاتحة يبدو أنها من الصيحات التي ستلقى رواجاً كبيراً في موسم خريف 2022، والتي تتميز برسمة حواجب رفيعة وخفيفة للغاية، شاهدناها بعروض مختلفة مثل فيرساتشي Versace ، حيث أرادت دوناتيلا فيرساتشي إضافة لمسة غريبة وعصرية بإطلالة العارضات الجمالية، مع مكياج ثقيل للوجه، تحديداً مكياج العيون، حيث برزت العيون السموكي والأيشادو الداكن، فهل تمتلكين الجرأة لاعتماد تلك الصيحة؟


اللمسات الميتالك

اللمسات الميتالك من غوتشي

بالطبع لاحظتِ كم أن لمسات الميتالك بشكل عام أصبحت أساسية بعالم الموضة، خاصة مع العودة لستايل التسعينيات، والتي كان جزء منها الإطلالات الجمالية مع اللمسة اللامعة، سواء كان بالهايلايتر، أو بالأيشادو اللامع، الذي يضيف الكثير من أجواء الحيوية والمرح لملامح الفتيات.

ولهذا لم يكن من الغريب أن نجده حاضراً بقوة في أسبوع الموضة لمجموعة خريف 2022، حيث يعطي لمسة من التوهج، مع الأزياء الدافئة، مثلما شاهدناه بمجموعة غوتشي، للأيشادو باللون الثلجي الفاقع، مع المكياج النيود الخفيف، ورسمة العيون بالكحل الثلجي بمجموعة ديور Dior، لإطلالة تناسب أكثر أجواء المساء والسهرات.


أحمر الشفاه الفاقع

أحمر الشفاه الفاقع من غوتشي

بالحديث عن موضة التسعينيات، يمكننا القول أن أحمر الشفاه الفاقع كان جزء منها، والذي كان متواجداً بقوة بعروض هذا الموسم، خريف وشتاء 2022، حيث يمنح الصبايا إطلالة جمالية لافتة، وأكثر أنوثة، خاصة مع اعتماد درجات مثل الأحمر الفاقع أو الداكن، مثلما شاهدناه بعروض Blumarine، والتي ركزت على الطابع الأنثوي والألوان الفاقعة، وجاء أحمر الشفاه الفاقع بدرجاته من اللون الأحمر جذابة للغاية، علاوة على عروض غوتشي مع أحمر الشفاه الأزرق ذو اللمسة اللامعة، والذي نتوقع أن ينال إعجاب الكثير من النجمات، وسيكون حاضراً بقوّة بجلسات التصوير.

المكياج النيود

من الصيحات التي لا تزال متربعة على عرش الموضة لعدّة سنوات، هو المكياج النيود، باختيار الألوان الهادئة والبسيطة، والتي ربما أكثر ما يميزها هو أنها تناسب جميع ألوان بشرة الفتيات، وقد أصبح هناك توجهاً أكثر ناحية تلك الصيحة منذ أزمة الكورونا، حيث أصبح هناك رغبة كبير في اعتماد كل ما هو مريح.

لهذا اعتمدت الكثير من بيوت الأزياء بعروض خريف 2022، على صيحة المكياج النود، مثل عروض شانيل مع مكياج بسيط وخفيف وأحمر الشفاه الغلوس الوردي، الذي يمنح الفتيات إطلالة أصغر سناً.

اكسسوارات المكياج

إكسسوارات من Koché

ربما جاءت اكسسوارات المكياج ضمن الصيحات الأكثر لفتاً للانتباه ضمن أسبوع خريف 2022، حيث كانت حاضرة بقوّة بعروض Koché، حيث كانت الكريستالات والأحجار اللامعة جزء أساسي من إطلالات العارضات الجمالية، للمسة أكثر لفتاً للانتباه، تناسب الصبيّة صاحبة الشخصية الجريئة، والتي يمكن اعتمادها بشكل كبير في الحفلات والسهرات المتنوعة.


الايلاينر الكلاسيكي من الستينيات

الأيلانير الكلاسيكي من عرض موسكينو بيلا حديد

صيحة أخرى نتوقع أن تنال إعجابكِ، والتي تعتمد على الايلاينر الكلاسيكي من فترة الستينيات والخمسينيات، والتي تذكرنا بنجمات زمن الفن الجميل، لإطلالة أنثوية من الطراز الأول، والتي تعتمد في الأساس على رسمة بالأيلانير الأسود التقليدي، بسحبة طائرة، أو أخرى بسيطة ناعمة، ومكياج ترابي، مثلما شاهدنا بيلا وجيجي حديد من عرض موسكينو.

 

اقرئي أيضاً:صور صيحات مكياج مميز بأسلوب النجمات

أضف تعليقا