فيلا من الزجاج.. شاهدي منزل زيندايا في البرازيل

تمتلك العارضة والمغنية الأمريكية زيندايا رغم صغر سنها العديد من العقارات الفخمة والتي تنعكس فيها شخصيتها المرحة والجميلة، ولدت زيندايا 1 سبتمبر 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة؛ وقد بدأت مسيرتها الفنية وهي صغيرة في عام 2009، وهي أيضا راقصة وممثلة.

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

وقد قامت منذ فترة بنشر بعض الصور والفيديوهات من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" عن عطلتها الصيفية والتي قضتها داخل فيلاتها الزجاجية في البرازيل، حيث تتميز ديكوراتها بأنها مائلة إلى العصرية والجنون، حيث تقع الفيلا في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، وتقدر قيمتها بحوالي 18 مليون دولار؛ وتمثل المكان الذي تلجأ إليه زيندايا باستمرار لقضاء أوقات اجازتها والاستمتاع بالطبيعة الخلابة مع أفراد أسرتها .

 

وهي فيلا مذهلة من الزجاج والتي تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى كافة أنحاء المنزل، وتتكون من أربع غرف نوم، وتقع في غابة استوائية على جانب الجبل.


وتضم فيلا زيندايا مسبحًا لا متناهيًا يطل على شواطئ "ساو كونرادو" البرازيلية، فضلاً عن منطقة جلوس مريحة بجانب المسبح؛ كما تحتوى الفيلا أيضًا على منطقة طعام ضخمة مزينة بأعمال فنية ملونة وغرفة معيشة تتناسب مع الأجواء الاستوائية للمنزل.

وسوف تأخذك مجلة "الجميلة" من خلال الصور وبعض الفيديوهات التى تنشرها زيندايا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" في جولة داخل فيلاتها الرائعة ذات المناظر الخلابة لتشاهدى جمالها! 

تابعي أيضاً:

سلمى حايك  الخشب والطابع الكلاسيكي يطغيان على منزل سلمى حايك 

 

أضف تعليقا