موديلات مجوهرات جديدة من أحدث المجموعات لهذا الموسم

خلال عروض الكوتور العالمية التي جرت مؤخراً في باريس قدمت الدور العالمية أبرز مجموعات المجوهرات الخاصة بها للموسم الجديد والتي ضجت جاذبية وسحر وبريق. لذا تعرفي الى بارز القطع التي استوقفتنا هذا الموسم والى أي ماركة تنتمي وكيف يمكن اعتمادها في الموسم الجديد. 

بروش من بوتشلاتي Buccellati 
بروش فاخر من بوتشيلاتي Buccellati مصنوع من الذهب الأصفر المزخرف ويحتوي في وسطه على حبة زمرد كبيرة. يليق هذا التصميم مع بذلة سوداء كلاسيكية لائقة بالمناسبات باللون الأسود. 

Buccellati

سوار من شانيل Chanel 
لا تفوتي عليك فرصة اقتناء هذا السوار المميز من شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالماس والمزين بأحجار براقة من الياقوت الأزرق. 

Chanel high Jewellery

عقد من شوميه Chaumet 
اختاري هذا العقد الساحر من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالماس وأحجار التركواز الصغيرة والذي تزينه أحجار ملونة باللون البرتقالي من الياقوت. يليق هذا التصميم مع فستان أبيض من الساتان. 

Chaumet

عقد ناعم من فابرجيه Fabergé 
تألقي بهذا العقد الجميل من فابرجيه Fabergé المصنوع من الذهب الوردي ذات التصميم الأنثوي الجميل الذي يمكن أن ترتديه خلال النهار وتنتقلي به الى مناسباتك المسائية دون الحاجة لتغييره. 

Fabergé

خاتم من بياجيه Piaget 
لا تفوتي عليك فرصة التألق وتزيين أصابعك الناعمة بهذا الخاتم الجميل الذي ينضح بريقاً بماساته الظاهرة وبالذهب الأبيض الفاخر. هذا ويزينه حجر فاخر من الياقوت الأزرق. 

Piaget

سلسلة من بوميلاتو Pomellato 
تميزي عن غيرك وارتدي فستان مفتوح عند الياقة والصدر لكي تنسقي معه هذه السلسلة الجميلة من بوميلاتو Pomellato المصنوع من الذهب الأصفر المجتمع مع الذهب الأبيض والذي تزينه حبة تركواز براقة في الأسفل. 

Pomellato

قلادة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 
أبهري الجميع باطلالتك الملوكية الفاخرة التي تذكرنا بأيام السلطانات من خلال هذه القلادة المميزة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpelsالمصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالماس والذي تزينه أحجار الروبي الحمراء والياقوت الزهري. 

Van cleef & Arpels 

خاتم من فيرنييه Vhernier 
لاطلالاتك المميزة اليك هذا الخاتم البارز من فيرنييه  Vhernier الذي يمكن أن يتماشى معك في النهار والليل بحسب مناسباتك المتنوعة. 

Vhernier 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات دكتورة خلود تتسم بالفخامة والتنوع

مجوهرات فاخرة من الأونيكس الأسود

اطقم مجوهرات عروس من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات