في يوم الصداقة في 30 يوليو مواليد 3 ابراج صداقتهم تجلب الحظ

يصادف يوم الصداقة العالمي في 30 يوليو تموز من كل عام. ولا شك في ان ملايين الاشخاص حول العالم يحتفون به بطريقة مباشرة او غير مباشرة. فالصداقة من القيم الانسانية الاكثر روعة. وهي تعني الوفاء والتضحية والعطاء. وفي هذا السياق من المفيد معرفة من هم مواليد الابراج الذين تجلب صداقتهم الحظ. 

 

الحظ في يوم الصداقة 


في يوم الصداقة العالمي يتطلع الكثيرون الى معرفة مواليد الابراج الذين يمكن صداقتهم ان تجلب الحظ السعيد. 

العقرب 
هو من المواليد الاكثر طموحاً وشغفاً. فهو يسعى الى تحقيق اهدافه اياً تكن العقبات التي يمكن ان تعترض ذلك. ويتسم العقرب بالعناد الايجابي. وهذا يعني انه يحرص على تقديم المساعدة للاشخاص المحيطين به وان تعين عليه مواجهة بعض المتاعب او التنازل عن بعض مكتسباته الحياتية. ومن صفاته ايضاً انه من الاشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم في الاوقات الصعبة. لذا فإن الشعور الى جانبه بالامان امر طبيعي. وهو ايضاً من اولئك الذين يستغلون الفرص المهمة والتي تعود بالفائدة عليهم وعلى محيطهم. 

القوس 
هو من اصحاب العقول الحرة. ويعني هذا انه يدافع عن الصواب وعن الحق اياً تكن النتائج التي يمكن ان تترتب على ذلك. كما انه يتحلى بالصبر. لذا يمكن الاعتماد عليه في الاوقات الصعبة. فهو يصر على ايجاد الحلول للمشاكل التي يواجهها المحيطون به. بل انه لا يتوقف عن التفكير في شأن تلك الحلول الى ان يتمكن من اختيار المناسب منها. ومن سمات شخصيته ايضاً الاستقلالية على مستوى التصرف والتفكير. وهذا ما يمنع تأثره بالاملاءات والسلوكيات التي يقوم بها الآخرون. لذا يمكنه اخذ القرارات الحرة والصائبة في معظم المواقف. وهذا ما يجعل الارتباط به بصلة الصداقة امراً مهماً ومفيداً. فالعلاقة تدوم في هذه الحالة مدى الحياة. 

الاسد 
في يوم الصداقة يجب الاشارة الى ان الاسد يعتبر من مواليد الابراج الاكثر قدرة على جعل هذه العلاقة مميزة الى حد كبير. فهو يتسم بالصدق والنزاهة، لذا من الممكن الثقة به الى حد كبير. كما انه يسعى الى رفع الاعباء عن الاشخاص المقربين منه ويحرص على ان يشعر هؤلاء دائماً بالراحة. وهو مخلص الى حد كبير ومن الممكن الثقة به في كل الظروف. فهو لا يتراجع بعد اخذ القرارات ولا يتوانى عن تنفيذ الوعود ولا يتردد في تقديم العون لكل من يحتاج الى ذلك. ومن صفاته ايضاً قوة الشخصية، وهذا يعني انه يفرض حضوره في كل الامكنة التي يذهب اليها. كما انه يدرس كل الخطوات قبل القيام بها. وهذا ما يجعل الارتباط به عن طريق الصداقة قراراً آمناً ومفيداً في الوقت نفسه. 
   
 تابعي أيضاً:

اكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة
أضف تعليقا