لمواليد هذه الابراج انتظروا احداثاً سعيدة بعد القمر العملاق

 على مواليد 4 ابراج انتظار الاحداث السعيدة بعد مشاهدتهم القمر العملاق. فمن المعروف ان هذا القمر ظهر مؤخراً في سماء العالم. واشار الخبراء الى ان هذه الظاهرة تحدث عندما يكون القمر في اقرب نقطة في مداره من الارض، وهو ما يجعله يظهر اكبر واوضح للناظرين. ويبدو انه، بحسب الابراج، قد يؤثر ايجاباً على حياة بعض الاشخاص على مختلف المستويات. 

مواليد ابراج سعداء بعد القمر العملاق 


قد يتأثر بعض مواليد الابراج بشكل ايجابي بعد ظهور القمر العملاق. ويمكن هذا التأثر ان يشمل حياتهم العاطفية او العائلية او الاجتماعية او المهنية والمادية. 

الثور 
قد يعلن مولود الثور في هذه المرحلة بداية ثورة على كل المشاكل التي واجهها مؤخراً. ومن الممكن ان يولد هذا في نفسه الاندفاع والرغبة في احداث التغيير الكبير في مختلف جوانب حياته، المهنية والعائلية والمادية. وقد تبدأ اولى علامات التحول بالظهور قبل نهاية العام 2022. ورغم هذا عليه الحذر وعدم القيام بأي خطوة غير مدروسة. فقد يسبب هذا ارتكابه بعض الاخطاء التي تعيده الى المربع الاول. 


الاسد 
لا يعترف الاسد بضعفه وان كان هذا يسبب عجزه عن استثمار بعض الفرص المناسبة التي قد تساعده على تحقيق الكثير من الارباح. الا ان الامور قد تنقلب بالنسبة اليه رأساً على عقب في المرحلة المقبلة. فقد ينتفض على ذاته ويتمكن من اخذ بعض القرارات الصائبة التي تفتح امامه ابواب الفرح. ومن الممكن ان يشهد حدثاً سعيداً على المستوى الاجتماعي او المهني. وقد تعود عليه مشاركته في بعض النشاطات بربح مادي. لكن عليه التحلي بالصبر والقدرة على الانتظار وعدم استعجال الامور. 

العقرب 
هو من مواليد الابراج الذين عاشوا في المرحلة الاخيرة حالة من الترقب والمراوحة الصعبة. الا ان القمر العملاق يعده بالخلاص. فقد يتمكن من اختيار احدى الطرق التي يمكن ان تودي به الى السعادة الاسرية. وقد يجتمع بأشخاص ابتعد عنهم لمدة طويلة. وهو ما يمكن ان يُشعره بالاندفاع الى القيام ببعض الخطوات التي لم يكن يجرؤ على اخذ القرار بشأنها في مرحلة سابقة. كذلك قد تعده المرحلة المقبلة بالمزيد من الحركة الايجابية على المستوى المهني. وقد يخرج من بعض المآزق التي واجهته على الصعيدين المادي والاجتماعي. 


الدلو 
اخيراً على مولود الدلو ان يسترجع ابتسامته التي فقدها منذ سنوات. فقد يتمكن في هذه المرحلة من تحقيق بعض احلامه المؤجلة والوصول الى بعض اهدافه. ومن الممكن ان يتنفس الصعداء وخصوصاً على المستوى المادي. وهكذا يصبح بإمكانه التخلي عن طلب المساعدة من اشخاص محيطين به. كما قد يصبح هذا المولود من الاوفر حظاً في النصف الثاني من العام 2022. فقد يتيح له هذا الصيف القيام ببعض المبادرات التي تسلط عليه الاضواء وتوجه اليه الانظار. وقد يتكلم الكثيرون عن براعة مولود الدلو في اداء بعض المهمات، وهو ما يمكن ان ينعكس ايجاباً الى حد كبير على حياته الاسرية. لذا يعتبر من اوفر مواليد الابراج حظاً بعد ظهور القمر العملاق. 
 
 

اقرئي أيضاً:الاشياء التي تُزعج راحة عقلك وفق الابراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات