كيف سيؤثر عبور الكواكب على برجك في شهر اغسطس 2022

يلعب عبور الكواكب دوراً رئيسياً في التأثير على علامات الأبراج. يمكن لهذا المشهد الفلكي أن يخبرنا الكثير عن الأحداث على الأرض، حيث أنّ مصدر جميع الكواكب واحد. يمكن لعبور الكواكب في أغسطس 2022 أن يخبرنا بالعديد من الأشياء بناءً على علامات الأبراج المختلفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على كيفية تأثير عبور الكواكب الرئيسية في أغسطس 2022، وما هي التطورات والأحداث المنتظرة في شهر آب/ أغسطس، لكل برج من الأبراج وفقاً لعلماء وخبراء الفلك.

كيف سيؤثر عبور الكواكب على برجك في شهر أغسطس 2022

 

ستشعر علامات الأبراج المائية وعلامات الأبراج الترابية بمزيد من التوتر خلال شهر أغسطس 2022، حيث سيتعين عليهم التعامل مع عدم استقرار أكبر في عواطفهم. يؤثر كوكب زحل، بإشعاعاته الكاريزمية، بشكل أساسي على الأبراج الهوائية وكذلك الأبراج النارية في أغسطس 2022 ، كما سيتم منح العديد من علامات الأبراج فرصاً جديدة على كل الأصعدة.

برج الحمل

يراوح كوكب مارس مكانه بين أغسطس 2022، وآخر السنة في برج مناسب لك وهو الجوزاء، ويحمل لك أورانوس مفاجآت على الصعيد المادي وتفرح في أوقات سعيدة وتكون متفائلاً جداً. أنت بحاجة إلى المضي قدماً بخطوات صغيرة، وتحتاج أيضاً إلى أن تكون قادراً على فهم أفكارك والاستماع إليها. يدخل فينوس برجك مع جوبيتور إبتداءً من شهر آب في برج الجوزاء، وهذا يعني فترة جيدة تُوحي بأفكار حلوة وعواطف مميزة وتجعلك تعيش مغامرات إستثنائية.

برج الثور

تحقق طموحاً كبيراً في شهر أغسطس 2022، وتطل على عالم من المشاريع المهمة جداً وأوقاتاً سعيدة لن تنساها.   سيُطلب منك التعمق في الدوافع التي تبقيك في علاقات معينة، وربما إنهاء العلاقات التي لم تعد متوافقة معك. وإذا كانت العلاقة تبدو وكأنها تنتهي من تلقاء نفسها خلال هذا الوقت، فينصحك الفلك بتجنب المقاومة وتركها. تتخلص من مخاوف كثيرة ومن قلق راودك، وتحمي خصوصيتك وحياتك الشخصية كما محيطك، وتبدو سعيداً. 

برج الجوزاء

يستقر كوكب مارس إستثنائياً في برجك إبتداءً من 21 أغسطس 2022، حتى آواخر السنة ويُشكّل مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر او إرتباط مهني أو زواج أو منصب. يُبشرك الفلك في شهر أغسطس بأجواء مناسبة جداً ويحمل لك المفاجآت. 

برج السرطان

يعدك شهر أغسطس 2022 بتحقيق هدف عزيز لتؤتي ثماره أو الاستثمار بشكل أكبر في الشغف. تجعلك الفترة الواقعة بين شهر أغسطس وتشرين الأول تعيد النظر في بعض الإجراءات أو القرارات التي تؤدي إلى شيئاً مهماً. تتلقى أخباراً جيدة وفرص مهمة تستفيد منها في كل الأوقات. ترتبط آمالك ورغباتك بشكل أساسي بزملاء العمل والأصدقاء. لديك الفرصة لوضع خطط للمستقبل والتقدم في الحياة المهنية. قد تلتقي ما تحلم به في منتصف شهر آب.

برج الأسد

تتغير مقاييس في حياتك المهنية وبصورة إيجابية. لكن التغييرات هذه تضعك أمام تجربة مهمة جداً وتجعلك تتكيف مع الجديد وتظهر خلالها قدراتك في بعض الأحيان وهذا يفرض إعادة ترتيب شؤونك المهنية.  ستشكل الشمس مربعاً صعباً مع القمر، مما قد يعني أنّ غرورك سوف يتعارض مع عواطفك، حيث أنّ القمر الذي يتحكم في العواطف، سريع الغضب، وقد يؤدي ذلك إلى مشاعر نارية ومندفعة. إنّ أخذ الوقت في التفكير قبل التحدث أو التصرف سيكون أمراً حاسماً لتجنب المواجهة.

برج العذراء

يحمل شهر أغسطس 2022 أرباحاً وانعطافات مهمة. يدعمك بلوتون الموجود في الجدي ويحمل لك أورانوس المتواجد في الثور أخباراً سارة ويساعدك في فرض شروطك خاصةً عندما يمر جوبيتور في الحمل الذي يخفف من ضغوطه عليك.  يشكل كوكب الزهرة، كوكب العلاقات، مربعاً داعماً مع بلوتون، كوكب التحول، مما يزيد من احتمالية التغيير الإيجابي في الشراكات الوثيقة. لكن معرفة كيفية نقل تلك الروابط الحميمة إلى المستوى التالي سيتطلب توجيه المشاعر العالية بعناية في هذه الفترة على مستوى أعمق.

برج الميزان

يرتبط نجاحك ارتباطاً وثيقاً بالتغلب على خوفك على وجه الخصوص. ليس من المهم ما يعتقده الآخرون، ولكن كيف تتعامل أنت مع حياتك. عليك توجيه طاقتك ومحاولة دفعها، لأنه بهذه الطريقة فقط يمكنك أن تجتذب النجاح بشكل أفضل. تشعر بتغييرات مهمة في شهر أغسطس 2022 ويكون لمكوث كوكب مارس في الجوزاء وقع إيجابي عليك حتى تأخذ بعض المبادرات وتستفيد من فرص مهمة حتى نهاية السنة. لا شك أنك تسير نحو الأفضل مواكباً لبعض التغييرات المهمة في المجال المهني.

برج العقرب

تواجه بعض المشاكل في شهر أغسطس 2022، ثم تعاود تسلق النجاح، حتى تقطف ثمار جهودك السابقة. يمكن أن يكون لأورانوس تأثير سلبي للغاية على علاقاتك الشخصية، لذا، فإنّ أهم شيء هو الحفاظ على نظرة غير منحازة للعالم والأشخاص الآخرين، حتى لا تنخرط في النفاق أو النميمة أو الخلافات. حاول السير في طريق يجلب لك السعادة بكل معانيها المعقدة. 

برج القوس

يستقر كوكب مارس بمواجهة برجك بصورة غير معتادة من بداية  شهر آب وينضم له كوكب جوبيتور لمعاكستك أيضاً  في تشرين الأول. هذا المشهد الفلكي يفرض عليك خيارات جديدة أو ضرورة التفاهم مع بعض الجهات وربما خصومة كبيرة تحصل في حياتك وإستفزاز وتحديا.  ستتعلم كيفية الهروب من قوة الطاقات السلبية. ومن الضروري أن تستخدم هذه المعرفة في حياتك للاستفادة المستقبلية. ليس فقط عليك متابعة أهدافك فحسب، بل اجمع أفكارك وشارك كل من تحبه في قراراتك حتى تجلب لنفسك السعادة.

برج الجدي 

تتعاطف معك الكواكب السريعة وحتى في الأوقات الصعبة والدقيقة، فيكون شهر أغسطس 2022 أكثر تناغماً معك. قد تشعر برغبة كبيرة في تغيير طريقة عملك، وتحسين العلاقات العامة مع الآخرين. يمكن أن تكون هذه فترة صعبة للغاية بالنسبة لك. تتعزز علاقاتك وتشعر برغبة كبيرة في اكتشاف العالم والسفر في اتجاهات جديدة.  

برج الدلو

تتفق الأفلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض إرادتك في مجالات كثيرة. وتضطر احياناً كثيرة إلى قبول بعض المسؤوليات المضاعفة وحتى التسويات وإعادة برمجة بعض الأعمال والخضوع لمستلزمات العمل القاسية والتنازل عن بعض الفرص مُسايرةً لبعض المقربين أو لبعض النافذين. في الوقت نفسه، تأكد من الاعتناء بنفسك وسط الاضطرابات العاطفية.

برج الحوت

قد يتخلى عنك الحظ قليلاً في شهر أغسطس 2022. تتراجع القدرات في الوقت هذا ويخف الضوء عنك ولكن بدون صعوبات تُذكر. ستشعر بحدس قوي وثقة في النفس. إذا تعلمت تجاهل الأحلام والخيال وتحويل مواهبك إلى نشاط إبداعي، فسيتم مكافأة هذا الإبداع بنجاح كبير وأيضاً بمكافأة مالية.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر يوليو 2022

مواليد 3 أبراج ستكون محظوظة مادياً في عام 2022

ما هي المفاجآت والتطورات التي يحملها صيف 2022 للابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات