البساطة والرقي في منزل احمد السعدني

يحتفل الفنان احمد السعدني بعيد ميلاده الـ 43، حيث ولد 16 يوليو 1979  وهو نجل الفنان الكبير صلاح السعدني الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته "رجل في زمن العولمة"، فحقق نجاحاً كبيراً ولكنه ظل حبيساً للتلفزيون، إلى أن منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم "مرجان أحمد مرجان" ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققا نجاحاً تلو الآخر.

الصورة من صفحته على إنستجرام 

ويعد الفنان احمد السعدني من الفنانين المُقلين في نشر صور أو فيديوهات من منزله إلا القليل، والذي لا يتحدث عن حياته الشخصية للحفاظ على خصوصيته واستقراره العائلي واستقرار أولاده بعيداً عن وسائل الأعلام والسوشيال ميديا .

الصورة من صفحته على إنستجرام 

وقد رصدت مجلة الجميلة من خلال بعض الصور التي ينشرها الفنان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" من داخل منزله الراقي بالقاهرة، والتي توضح رقي وفخامة هذا المنزل .

الصورة من صفحته على إنستجرام 

حيث يتميز السعدني بالرقى والبساطة في اختيار أدواره، وهو يتمتع بنفس الذوق العالي والدقة والرقي في اختيار ديكورات منزله والذي يمتاز بالفخامة والرقى مع لمسة من العصرية والحداثة؛ وسوف نعرض عليك صور من داخل منزل احمد السعدني المستوحى والنابع من شخصيته العفوية والمحبوبة والراقية ...

اقرئي أيضا : احمد السعدني يوجة رسالة رومانسية لزوجته الراحلة 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور