حذاء هيفا من هذه الماركة وهذا سعره

تتصدر هيفا وهبي الترند هذا الأسبوع بعد اطلاق أغنيتها الجديدة، والتي أصدرتها مع فيديو كليب خاص، تألقت فيه بلوكات عديدة لفتتنا بشدة وجذبتنا. 
اذاً، مختلف اطلالاتها في الكليب كانت محط الأنظار، حتى إكسسواراتها كان لها مكانة مميزة، اذ لفتنا بشدة حذاؤها ذات الكعب العالي الذي تألقت فيه بالاطلالة الثانية مع الجامبسوت الأسود. هذا الحذاء الذي تساءل عنه كثيرون، حول ما هي ماركته. من هنا، رصدنا اليك في الجميلة علامة هذا التصميم ومواصفاته وكم يبلغ ثمنه. 

حذاء ملفت من بالمان 


لا تعد المرة الأولى التي تتجه فيها هيفا وهبي نحو تصاميم بالمان Balmain لاختيار حذائها خصوصاً أن هذه الماركة تتمتع بطابع جريء في تصاميمها يعكس أسلوب الديفا. وهذا ما وقع خيار هيفا عليه لارتدائه في فيديو كليبها، حيث تألقت بحذاء Metallic Jeni Disco-ball Platform Sandals  باللون الأسود مزين بالكريستال ذات كعب عالي جداً. يتميز هذا الحذاء بتصميمه الأيقوني الذي يليق بالسهرات والحفلات. 

كم يبلغ سعر هذا الحذاء 


يذكر حذاء Metallic Jeni Disco-ball Platform Sandals من بالمان Balmain بتصاميم حفلات الديسكو نظراً لأسلوبه البراق الجميل والمميز. هذا التصميم متوافر للبيع على موقع العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة ويبلغ ثمنه 1740 دولار أمريكي. 

اقرئي أيضاً: 

لن تصدقي هيفا وهبي بحقيبة بسعر خيالي

هذه هي أسعار اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

هذا هو سعر بودي هيفا وهبي من دولتشي أند غابان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات