المنافسة تشتعل بين النجوم في موسم عيد الاضحي.. تامر حسني ومحمد امام يدخلان المعركة رسمياً

تبدأ اليوم المنافسة بين العديد من الأعمال السينمائية في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، إذ يحتفل النجم تامر حسني مع عدد من نجوم فيلمه بحبك بقرب عرض الفيلم من خلال عرض خاص يقيمه في إحدى دور العرض، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية غدًا الخميس، الموافق 7 يوليو.

 تدور أحداث فيلم بحبك، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وضم الفيلم نخبة ألمع الفنانين، منهم، هنا الزاهد، تامر حسني، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، شهد الشاطر، عالية راشد، هدى المفتي،  والفيلم  من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

ويحتفل أبطال فيلم عمهم، بطولة الفنان  محمد إمام، بعرضه، في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، حيث يقيم صناع الفيلم، عرض خاص للفيلم غدًا الخميس الموافق 7 يوليو، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

وتدور أحداث فيلم عمهم، حول قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم، محمد إمام، سيد رجب، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، نرمين الفقي، هدى المفتي، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وفي الوقت نفسه يعرض حاليا في دور السينما المصرية فيلم كيرة والجن  بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومن تأليف أحمد مرادـ وإخراج مروان حامد، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 19 مليون جنيه في أول أسبوع من عرضه، وينافس الفيلم كذلك في موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون