تسريحات رفع ناعمة للشعر الطويل للعيد

مع إقتراب عيد الأضحى المبارك تبحث كل سيدة عن تسريحة شعر تناسبها وتمنحها مظهراً جذاباً. فإذا كنت من ذوات الشعر الطويل يمكنك التنويع في إطلالتك بسهولة، مع العديد من تسريحات الشعر الطويل التي تستعرضها لك "الجميلة"، والتي يمكنك اعتمادها لإطلالة مميزة وملفتة في تسريحات العيد.

أجمل تسريحات رفع ناعمة للشعر الطويل للعيد

 

تسريحات رفع ناعمة بأسلوب الكعكة العالية للشعر الطويل للعيد

 

ستعطي هذه التسريحة وجهك جمالاً عفوياً وإطلالة شبابية. تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالاتك في العيد، وتريحك من انسدال الشعر على وجهك، الذي يصيبك بالتعرق، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال للشعر. تسريحة عصرية وشبابية، وستمنحك مظهراً حيوياً. تسريحة لا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها ولكنها تمنحك نتائج رائعة ومميزة، ومظهراً غاية في الجمال والروعة وإطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف. عند اعتمادها، اتركي بعض الخصلات منسدلة على وجهك لتُضفي لمسة عفوية إلى إطلالتك.

تسريحات رفع ناعمة بأسلوب الكعكة المنخفضة للشعر الطويل للعيد

 

لتعزيز جمال إطلالتك في العيد، لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة. هي من التسريحات التي لا تفارق صيحات موضة الشعر التي تبرز دائماً بنسختها العالية في عروض الأزياء. تُعتبر من أجمل التسريحات، وخاصةً إذا كان الشعر طويلاً، حيث تُعطي مظهراً أنيقاً وراقياً وبسيطاً في آنٍ واحد، ولا تحتاج إلى وقت أو إلى أية تكلفة لتنعمي بمظهرٍ مرتب ومناسب. تسريحة عملية ومميزة لإطلالة جذابة، ولتعزيز جمال شعرك وجاذبيته في العيد.

تسريحات رفع ناعمة بأسلوب كعكة المروحة للشعر الطويل للعيد

 

تُعد هذه التسريحة من أبسط وأسهل طرق تصفيف الشعر، وهي التسريحة التي تعشق أغلبنا القيام بها سواء للتغلب على حرارة الطقس، أو للحصول على إطلالة عفوية ومميزة. تتميز هذه التسريحة بعفويتها، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال. إضافة على ذلك، لديك خيارات متنوّعة لتتألَّقي بإطلالتك، فيمكنك أن تصففي كعكة المروحة في أعلى الرأس، أو على مستوى الرقبة، ويمكنك أن تزيينيها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذابة اكثر في العيد.

تسريحات رفع ناعمة بأسلوب كعكة الشعر الرخوة للشعر الطويل للعيد

 

تسريحات الشعر في شكل كعكات تبدو أنيقة ومميزة وسهلة، يمكنك تطبيقها بخطوات بسيطة، ويمكنك القيام بها يومياً مع تغيير بعض التفاصيل فقط، كإضافة بعض الإكسسوارات الخاصة بالشعر المختلفة لتزيين تسريحتك سواء كان اختيار الزهور او الإكسسوارات البسيطة المطعمة باللؤلؤ. تسريحة كعكة الشعر الرخوة هي إحدى التسريحات الرائجة جداً منذ وقت طويل، فهي تعطينا إنطباعاً أنيقاً دائماً في يومياتنا، علاوة عن تألقها في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية الأخرى.

إقرئي أيضاً:

تسريحات النجمات بين الأمس واليوم

تسريحات للشعر القصير جدًا

تسريحات للشعر القصير جدًا من وحي نورة العميري في ذكرى ميلادها

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات