احدث قصات الشعر القصير من وحي النجمات للعيد

مع إقتراب عيد الأضحى المبارك، تسعى كل سيدة إلى التميز في إطلالتها سواء في ملابسها أو مكياجها الخاص أو قصات شعرها. وتُعتبر قصات الشعر القصير من الإطلالات المفضلة والأكثر رواجاً على منصات العروض العالمية. فإذا كنتِ ترغبين بإطلالة مختلفة ومميزة، في عيد الاضحى، يُمكنك الحصول عليها ببساطة شديدة. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من قصَّات الشعر القصير التي إعتمدتها الفنانات والنجمات العربيات، لتختاري منها ما يُناسب ذوقك وتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية، في عيد الاضحى المبارك 2022.

أجمل موديلات قصات الشعر القصير لعيد الاضحى 2022

قصات الشعر القصير على غرار النجمة أصالة لعيد الاضحى 2022

تألقي بلوك عصري وبإطلالات متنوعة تليق بملامحك وتبرزها بشكل لافت، على غرار النجمة أصالة .تتميّز هذه القصة بأسلوبها الراقي البعيد عن المبالغة، والذي يعزز جمال ملامح وجهك البارزة ويمنحك لوك مفعم بالإثارة والجاذبية في عيد الأضحى المبارك. 

قصات الشعر القصير على غرار النجمة ديما قندلفت لعيد الاضحى 2022

عزّزي جاذبيّتك وتميّزك في عيد الأضحى المبارك، وإعتمدي هذه القصة على غرار النجمة ديما قندلفت لضمان اطلالة جمالية ملفتة. تُعتبر من أحدث صيحات قصات الشعر. هي القصة الأكثر رواجاً لهذا الموسم. تتميز بستايلها العصري ويكمن جمالها في أنها تليق بأيّ إمرأة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعرها. كما تُضفي على إطلالتك لمسة أنثوية، وتُعتبر من القصات المثالية لإطلالة أكثر جمالاً في عيد الأضحى المبارك.

قصات الشعر القصير على غرار النجمة شيرين لعيد الاضحى 2022

إذا كنت ترغبين بقصة شعر عصرية في عيد الاضحى المبارك، فما رأيك بهذه القصة التي تُعد رائعة لتغيير ستايل شعرك الحالي، أو مجرد الحصول على لوك جديد تماماً. لا تترددي في اعتمادها على غرار النجمة شيرين، فهي تُعتبر من القصات الرائجة بشكل كبير، وتتميز بأسلوبها الجريء والعصري، وتناسب المرأة العصرية التوّاقة للتحرر من المظهر الكلاسيكي الطويل للشعر، كما أن هذه التسريحة تناسب أجواء الطقس الحار ولا تحتاج الى الجهد للتصفيف.

قصات الشعر القصير على غرار النجمة شمس الكويتية لعيد الاضحى 2022

ما رأيك في هذه القصة التي تتسم بالعفوية والعصرية وتُضفي على طلّتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة على طريقة النجمة شمس الكويتية. تُعتبر هذه القصة  واحدة من أكثر قصات الشعر راحة وبساطة، وأصبحت واحدة من أكثر القصات شهرة على الإطلاق. تعتمد على الخصل القصيرة على الجوانب والغرة العالية بأسلوب البف والمسحوبة إلى الخلف.

قصات الشعر القصير على غرار النجمة الممثلة شوق الهادي لعيد الاضحى 2022

تألقي وإنبضي بالأنوثة والجاذبية وإرتقي بأناقتك في عيد الأضحى المبارك وجربي هذه القصة على غرار الممثلة شوق الهادي التي اعتمدتها مع اللون الأسود الذي يُعتبر من الألوان الأكثر جمالاً. تُعتبر قصة الشعر هذه مميزة، وواحدة من الطرق التي تُضفي الكثير من الجمال على إطلالتك، وتمنحك لمسة جذابة ومفعمة بالأنوثة.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

قصات شعر وسط

قصات شعر مدرج قصير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات