أزياء سواريه لمناسبات عيد الأضحى من الفاشينيستا المحجبات

اذا كنتِ تنوين تلبية دعوة خلال موسم عيد الأضحى المبارك ننصحك بالإطلاع على أحدث موديلات الأزياء السواريه المناسبة للمحجبات والتي جمعناها لكِ من انستقرام الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور لتساعدك في التعرف إلى أجمل التنسيقات لاطلالات العيد.

بدلات سواريه للمحجبات

تعتبر البدلات السواريه من أفضل الخيارات اذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية خلال السهرة وقد برزت هذا العام الموديلات المزدانه بالريش حول أطراف الأكمام، جربي تنسيق البدلة الساتان البيج المؤلفة من سترة طويلة وبنطال واسع مع توب وطرحة بيضاء وصندال نيود بتطريز ناعم وتممي أناقتك بحقيبة بيج صغيرة.
على طريقة الجميلة سهى نسقي البدلة السوداء المغلفة بالترتر والمزدانه حول الحواف بالريش الناعم مع توب وطرحة سوداء وانتعلي صندال باللون الفضي.

عبايات لمناسبات العيد

تمسكي بستايلك الشرقي خلال مناسبات عيد الأضحى واعتمدي العباية المطرزة التي قدمت بأشكال منوعة هذا الموسم، اختاريها بلون على الموضة مثل الأخضر النعناع المطرز بالذهبي ونسقيها مع فستان من نفس اللون والتطريز وطرحة باللون الأخضر وانتعلي صندال ذهبي على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة خولة المراغي.
ارتدي العباية المطرزة بالذهبي مع فستان أسود مستقيم القصة وطرحة سوداء من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى وتممي اللوك بحقيبة وصندال باللون الأسود.

فساتين سهرة للمحجبات

اذا كنتِ تفضلين الخيارات التقليدية فأنتِ بحاجة إلى فستان سواريه أنيق، اعتمدي موضة الفستان الساتان واختاريه باللون الليلك الرائج ونسقيه مع صندال وطرحة باللون الأبيض وأحملي كلاتش باللون الفضي.
اتبعي آخر صيحات الموضة واختاري الفستان الأبيض السادة عالي الياقة المزين بالريش ونسقيه مع سكارف وحقيبة صغيرة باللون الأسود وانتعلي صندال شفاف.

تنانير وبناطيل للسهرة

للحصول على طلة بسيطة نسقي قطعة واحدة سواريه في كامل الطلة، على سبيل المثال ارتدي التنورة التول بقصة A Line مع بليزر وتوب أبيض وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة كتف بيضاء مطرزة واعتمري طرحة بلون ترابي.
ارتدي البنطال الساتان البيج الواسع مع بلوزة من نفس الخامة واللون وطرحة باللون الأبيض الكريمي وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض.
 

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق ملابس سواريه للمحجبات موضة 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات