تنسيقات للعيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • جددي خزانتك إستعدادًا لموسم عيد الأضحى المبارك بإقتناء عدد من القطع الجديدة المواكبه لآخر مستجدات الموضة العالمية والتي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبات في مناسبات مختلفة، شاهدي الصور واستوحي منهن أجمل التنسيقات لاطلالات العيد.

    الكيمونو قطعة أساسية

    اختاري الكيمونو الأصفر الفاتح المزود بحزام يحدد الخصر ونسقيه مع بنطال جينز باللون الأبيض الكريمي وتوب أبيض واعتمري طرحة بيج على أن تكون والصندال المسطح من القش على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى.
    ارتدي الكيمونو الزهري البودر مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة واختاري الطرحة والـ Slippers باللون الأبيض وتممي اللوك بحقيبة Tote باللون البني الداكن.

    القميص بلون جريء

    تبنت الفاشينيستا فرح عمارة موضة القمصان ذي الألوان الصارخة والجريئة حيث نجحت في تنسيق القميص الأخضر الليموني الطويل مع بنطال جينز وتوب وصندال باللون الأبيض واعتمرت توربان من اللون عينه.
    نسقي القميص البرتقالي الواسع مع بنطال جينز أزرق داكن وطرحة وتوب وأكسسوارات باللون البيج على غرار مؤثرة الموضة سمر شاكر.

    البدلات لطلة أنيقة

    اختاري بدلة زهرية مزخرفه مصممه بجاكيت يبرز الخصر وبنطال Flared ونسقيها مع توب بيج فاتح وحقيبة وصندال باللون الأبيض واعتمري طرحة من نفس لون البدلة.
    من وحي إطلالة مؤثرة الموضة دلال الدوب نسقي البدلة البيضاء المخططه مع توب قطني باللون الكاكاو الرائج على أت تكون الحقيبة من نفس لونه وتممي اللوك بحذاء وطرحة باللون الأبيض.

    البليزر الملون آخر موضة

    أحصلي على إطلالة جريئة وغير إعتيادية بتنسيق البليزر الأصفر الزاهي مع قميص وطرحة بيضاء وبنطال مطبع يجمع بين اللونين الزهري والأصفر وأكملي اللوك بحقيبة وصندال باللون الزهري.
    لائمي البليزر الطويل باللون الأخضر التفاح مع توب وصندال باللون الأبيض على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف باللون البيج الفاتح.

    البلايز الـ A Line

    ارتدي البلوزة الطويلة الزهرية المطبعة بالورود الحمراء مع بنطال جينز Skinny باللون الأبيض واختاري الطرحة والحذاء باللون النيود على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة لينا أسعد.
    نسقي البلوزة الزهرية السادة مع الجينز الأزرق وطرحة بيضاء واختاري الحقيبة والصندال باللون البيج.

    اقرئي أيضا : ملابس العيد 2021 للمحجبات

    أضف تعليقا