فساتين العيد للصبايا المحجبات موضة صيف 2022

  • تنوعت موديلات الفساتين الصيفية المصممه بمعايير ساتره تناسب ستايل المحجبات وبرزت الموديلات المورده والساده ذي الألوان المشرقة والحيوية، كما لاحظنا إنتشار الفساتين ذي الأكمام المنتفخه والفساتين الـ Tent الواسعة.
    ألقي نظرة سريعة على صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات واستوحي منها تنسيقات مميزة لإطلالات عيد الأضحى المبارك.

    فساتين محجبات مطبعة بالورود

    شكلت الفساتين المطبعة بأنماط الزهور جانب كبير من مجموعات أزياء صيف 2022 وحرصت الفاشينيستا والمؤثرات على إعتمادها في إطلالاتهن الجديدة، جربي تنسيق الفستان الأبيض المطبع بالورود الخضراء مع طرحة وحقيبة كتف بيضاء وانتعلي حذاء مدبب شفاف.
    نسقي الفستان الأبيض الطويل عالي الخصر والمطبع بالورود الصفراء الصغيرة مع طرحة بيج وحذاء slippers باللون الأبيض.

    فساتين العيد منتفخة الأكمام

    لا تزال موضة الفساتين منتفخة الأكمام متربعة على عرش الموضة العالمية وقد تبنتها الفاشينيستات المحجبات، نسقي الفستان البيج الفاتح عالي الخصر مع طرحة من نفس لونه وحقيبة وحذاء باللون الأخضر.
    ارتدي الفستان البني الداكن المصمم بخصر الكورسيه الرائج مع صندال Mule بطبعة جلد الأفعى وطرحة وحقيبة باللون الأبيض.

    فساتين سادة لإطلالة العيد

    وجهي اختيارك نحو البساطة والنعومة واعتمدي موضة الفساتين الملونة السادة واحرصي إختيار الألوان الزاهية الرائجة بقوة هذا الموسم،على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي الفستان الأخضر الـ Apple green الرائج مع توربان وصندال باللون الأبيض، تتمي هذا اللوك بقرط ذهبي وأحملي كلاتش عريض مزين بتطريزات ملونة.
    جربي تنسيق الفستان الأصفر منتفخ الأكمام ذي الياقة العالية مع صندال أبيض وحقيبة كتف صفراء واعتمري سكارف منقوش بألوان تنسجم مع كامل الطلة على غرار الفاشينيستا المحجبة سهى.
    اقرئي أيضا : فساتين محجبات لربيع 2022 باللون البيج

    أضف تعليقا