تسريحات للشعر المصبوغ باللون الاسود

يمنح الشعر المصبوغ باللون الأسود صاحبته جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، فهو من أروع الألوان التي تحمل بصمة كلاسيكية ممتعة جداً. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أفكار تسريحات للشعر المصبوغ باللون الأسود، لتختاري منها ما يُناسب ذوقك، وتجعلي إطلالتك مختلفة ومتميزة.

أجمل موديلات تسريحات للشعر المصبوغ باللون الاسود

 

تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر المصبوغ باللون الأسود

 

تُشكل تسريحات الكعكة العنوان الأبرز لصيحات موضة الشعر، وتُعد من التسريحات الأنيقة والعصرية التي ننصحك بإعتمادها. تُعد من أكثر صيحات الشعر رواجاً، والفضل يعود إلى أسلوبها العملي والملفت أيضاً. تُضفي جمالية من نوع خاص على شكل وجهك، وتمنح شعرك شكلاً جذاباً،  كما يُمكن أن تكون الكعكة عالية أو منخفضة، على حسب ذوقك.

تسريحات ريترو للشعر المصبوغ باللون الأسود

 

ما رأيك في هذه التسريحة العصرية والشبابية. هي من أكثر تسريحات الشعر رواجاً لهذا الموسم، لتضيفي إلى إطلالتك المزيد من الجمال والتألق. تبدو هذه التسريحة أكثر إنسجاماً على السمراوات أو اللواتي يتمتعن بلون أسود بدلاً من الشقراوات، بالإضافة إلى ذلك، الشعر الكثيف أساسي لأنك لن تتمكني من الحصول على النتائج نفسها إذا كان شعرك خفيفاً.

تسريحات الضفائر بأسلوب التاج للشعر المصبوغ باللون الأسود

 

تحتل الضفائر بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك تطبيقها. هي تسريحة مناسبة لجميع المناسبات، وخاصة في فصل الصيف حيث يتم رفع الشعر عن الجبين. فإذا كنت تبحثين عن أفكار تسريحات سهلة ومناسبة لإطلالة ملفتة وعصرية يمكنك أن تلجئي إلى الضفائر بأسلوب التاج، لتمنحي نفسك مظهراً عصرياً وغير تقليدياً وتتالقي جاذبية وجمالاً. 

تسريحات مكسر عريض للشعر المصبوغ باللون الأسود

 

تُعتبر هذه التسريحة من بين التسريحات التي لا تفارق صيحات الشعر. تسريحة كلاسيكية وناعمة جداً، وستعطي وجهك جمالاً عفوياً وإطلالة راقية، تلائم كثيراً إطلالاتك اليومية، كما مناسباتك الرسمية. لا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية، ولتعزيز جمال شعرك. كما أنها تسريحة مناسبة للنهار، وللمناسبات الرسمية.

تسريحات الكعكة المزدوجة للشعر المصبوغ باللون الأسود

 

ستمنحك هذه التسريحة مظهراً حيوياً خلال الأجواء الحارة، وتريحك من انسدال الشعر على وجهك، الذي يصيبك بالتعرق، إلى جانب ذلك، فإنها تضيف لمسة من الأنوثة والجمال للشعر. هي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها، وأكثر ما يميزها أنها ستبرز ملامح وجهك بشكل لافت لتتألقي بلوك عصري وجذاب. وتُعد خيارك الأمثل لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية.

تسريحات شعر أسود مموج

 

تُعتبر تسريحة المموج للشعر المصبوغ باللون الأسود من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، ولا تزال رائجة وبقوة منذ عدة مواسم وحتى الآن لتميزها بالستايل الشبابي والجذاب. تمنح شعرك الحجم والحيوية، لا ننصحك بالتفريق ما بين الخصلات المموجة لأنّ ذلك قد يخلق لمسةً فوضوية، وهو الأمر الذي لا نريده في هذه الإطلالة.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر مفتوح بسيطة

تسريحة جل باك للشعر القصير

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الكيرلي لصيف 2022

أضف تعليقا