عيوب رجل السرطان في الحب

تتعدّد أنواع الشخصيات التي يهتمّ علم الأبراج بدراستها، ويتميز كل برج عن الآخر بمجموعة منفردة من الخصائص وأنماط السلوك ذات الطابع الدائم والمستمر، التي ترافقه طوال حياته. ولا يوجد إنسان خالٍ من العيوب وخصوصاً على مستوى الحب وهذا ما يكاد يُجمع عليه علماء الأبراج. فما هي عيوب رجل برج السرطان؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز عيوبه التي تُميزه عن الآخرين في الحب.

أبرز عيوب رجل السرطان في الحب

 

يتمتع الرجل السرطان بالعديد من السمات الرائعة التي يجب أن يفتخر بها، لكن فهم سماته، بما في ذلك عيوبه ونقاط ضعفه الرئيسية في الحب، يسمح لك بفهمه أكثر لكسبه.

حساس

يُعتبر رجل برج السرطان حساس جداً مما يؤثر بشكل كبير على علاقاته، ويأخذ الأمور على محمل شخصي أو يسيء تفسير كلمات أو سلوكيات الآخرين. يتأثر بأصغر الأمور والأشياء، ويعتقد أنّ الجميع يسخرون منه من وراء ظهره. يؤدي افتقاره إلى الثقة بالنفس إلى افتراض أسوأ ما حوله. 

متقلب المزاج

رجل برج السرطان عرضة لتقلبات المزاج، مزاجه غير متسق ويتأثر إلى حد كبير بالمحيط والأشخاص من حوله وهذا بسبب حساسيته وعاطفته التي يمتلكها. قد تتحول طبيعته العاطفية إلى سلبية، ويتبدل بسرعة، فقد يكون سعيداً وبعد لحظة وجيزة يصبح حزيناً، وهذا هو السبب في أنه يحتاج إلى وقته وحده. من الصعب تخمين ما قد يثير مزاجه في الثواني القليلة القادمة، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وتوقعها؛ ممّا يجعل التعامل معه وفهمه صعباً للغاية.

تملُّكي

يرغب رجل برج السرطان في أن يكون المسؤول عن العلاقة واختيار النشاطات التي سيفعلها معك في بعض الأحيان. عندما يقع في حبك، سيصبح متملكاً على الفور. لذلك، إذا كنت تريدين مواعدة رجل برج السرطان، فيجب عليك أولاً اكتساب ثقته. إذا كان لا يثق بك، فسيظهر جانبه الغيور والمتملك. يشعر دائماً بعدم الأمان في علاقته بسبب إفتقاره للأمان. نتيجة لذلك، إذا رآك تتواصلين مع رجل آخر، فمن المحتمل أن تظهر غيرته.

متشائم

يُعتبر التشاؤم من أسوأ عيوب رجل السرطان التي يتصف بها. يبتعد عن التفكير بإيجابية، وينظر إلى الجانب السلبي من الأحداث التي تمر به في حياته، ويخشى بشكل كبير من الفشل، ويستسلم قبل محاولة فعل شيء ما، أو يتحدث عن النتائج قبل أن يقوم بالتجربة، مما قد يؤثر عليه ويجعله في حالة سيئة.

يُخفي مشاعره

يُخفي رجل برج السرطان عالمه الداخلي ليحمي نفسه، ويعتقد أن الآخرين يخفون عنه الأشياء لإيذائه. الميل إلى السرية هو خاصية مثيرة للاهتمام لعقله. لن تعرفين أبداً ما يدور بداخل أفكاره وذلك بسبب خجله وخصائصه الانطوائية، وبالتالي سيتردد في الانفتاح عليك. تكاد تنعدم ثقته بالآخرين، حيث إنّ شخصيته يغلبها الشكّ بالآخرين بدرجة كبيرة جداً، ممّا يؤثر على علاقته ويُسبّب له الكثير من المشاكل.

لا يغفر بسهولة

من الصعب جداً أن يعفو رجل برج السرطان أو يسامح إذا تعرض إلى الخيانة، أو الخداع من شخص كان يثق به، ويتحول إلى شخص عدواني، ولا يستطيع نسيان الإساءة أو الأذى، وقد يحمل الكره لمن يجرح مشاعره مدى الحياة.

عنيد

يتصف رجل برج السرطان بالعناد الشديد في آرائه ومعتقداته، وبصعوبة إرضائه إلى حدّ ما، ولا يمكن إقناعه بعكس ما يعتقد؛ فهو لا يصدق إلّا ما يريده وما يقتنع به فقط.

إقرئي أيضاً:

مميزات وعيوب برج السرطان

برج السرطان والجدي والحب

هل رجل السرطان لعوب

أضف تعليقا