الفخامة والكلاسيكية تسيطر على ديكور فيلا فيفي عبده

دائما ما تحرص الفنانة فيفي عبده على مشاركة الجمهور بصورها وفيديوهاتها الخاصة من يوميات حياتها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها على "إنستجرام" والتي غالباً تكون من فيلاتها .


ويظهر الطابع الكلاسيكي العصري واضحاً في ديكور منزلها؛ حيث يتميز هذا النوع من الديكور بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .

ويظهر هذا الطابع على المنزل من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة، هذا ويضم المنزل قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.

مدخل الفيلا 

يتميز مدخل فيلا فيفي عبده بالفخامة، حيث تضم بوابة حديدية فخمة وكبيرة، يحاوطها جدران مغطاة بالحجر الصخري، وقد نشرت الفنانة الكثير من الفيديوهات والتي تظهر فيها وهي ترقص أمام مدخل الفيلا .

حديقة كبيرة

 

لاحظنا من خلال الصور ان فيلا فيفي عبده تضم حديقة كبيرة وخلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان التي تقضي فيه فيفي أغلب أوقاتها مع بناتها وأحفادها، وتضم الحديقة منطقة جلوس تتكون من أريكة وعدد من الكراسي بلون الأبيض .


غرفة المعيشة

تتميز فيلا فيفي عبده باحتوائها على مساحة كبيرة تضم أكثر من منطقة جلوس، والتي تتميز جميعها بالهدوء والرقي، فكل قسم من منزلها يمتلك هوية خاصة به، فيتميز عن غيره بألوانه وتصميمه، فيظهر مدى جماله، من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور.

 حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصصت كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، فنجد جزء منها يضم صالون أخضر أنيق، حيث اللون الأخضر المعبر عن الأمان والاطمئنان والإقبال على الحياة كما هو اضح من شخصية الفنانة .

كما يوجد في فيلا فيفي عبده صالون آخر يجمع اللونين الزيتي والبيج، مع لوحة كبيرة تتصدّر الحائط الرئيسي للغرفة.
هذا وسوف تأخذك مجلة الجميلة من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها فيفي عبده على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" داخل الفيلا للتعرف على فخامتها ورقيها .

أضف تعليقا