تصرفات عليك عدم تقبلها من برجه في حال كان هدفك علاقة متينة

ربما سمعت مقولة "الحب أعمى". ويمكن أن يكون هذا صحيحاً، فأحياناً كثيرة يجعل الحب من الصعب رؤية العلامات والإشارات التي تدل على أنك في علاقة سيئة. بالطبع، لا يوجد شريكان مثاليان، ولكن فهم السلوكيات التي تُعتبر إشارات وعلامات رئيسية يمكن أن يساعدك في بناء علاقة متينة ومُرضية. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي التصرفات التي يجب عليك عدم تقبلها من شريكك وفقاً لبرجه الفلكي في حال كان هدفك علاقة متينة وقوية.

تصرفات لا يجب أن تتسامحي معها في حال كان هدفك علاقة متينة وفق الأبراج

برج الحمل

يجد الرجل الحمل متعة في تحديك لأنه يريد أن يثبت أنه الأقوى في العلاقة، وفي خضم هوسه في ذلك ينسى ما الذي جمعكما أصلاً وبالتالي تجدينه بانه لم يعد يقدر العلاقة. يحاول التحكم في ما تفعليه ومتى تفعليه. أو ربما يتوقع منك أن تتماشي مع قيمه، دون طرح أي أسئلة. ويريد منك أن تشعري بما يشعر به عندما يواجه شيئاً ما، وقد يلاحقك لمعرفة مكانك ومع من أنتِ دون سبب واضح، وهذه السلوكيات ليست جيدة، ويمكن أن تكون ضارة وسامة لعلاقتك.

برج الثور

قد يحاول الرجل الثور إقناعك بأنّ ما تشعرين به لا أساس له من الصحة، أو قد يرفض ملاحظاتك. عليك عدم تقبل قيامه بتصحيح كل ما تقولينه امام الآخرين خصوصاً حين يكون غير محق. عليك التوقف عن مسامحته طوال الوقت. وإن لم تتمكني من إيجاد القوة لمواجهته بما يفعله ستصلين الى مرحلة تشعرين فيها بالنفور منه وبالتالي الكره.

برج الجوزاء

قد يستخف بك الرجل الجوزاء، أو يسخر منك، أو يسلط الضوء عليك عندما تحاولين التعبير عن شعورك. إنّ كل هذه السلوكيات غير مقبولة. إذا كان شريكك يعاملك بهذه الطريقة، فإنّ هذا السلوك سام وسبب كافٍ لترك علاقتك.

برج السرطان

إذا لجأ الرجل السرطان إلى العنف أو أذيتك بأي شكل من الأشكال، فيُفضل إخراج نفسك بأمان من الموقف وإنهاء العلاقة. حان الوقت للتوقف عن إصلاح الأمور بعد أن يقوم بإفسادها. لا يتحمل مسؤولية أفعاله لانك دائماً موجودة لايجاد الحلول والحد من الخسائر. 

برج الأسد

إذا دفعك الرجل الأسد لتشعرين بالفزع منه، أو ضغط عليك للانخراط في أنشطة غير مرغوب فيها،  فيجب عدم تقبل ذلك. إن القيام بالإستيلاء على افكارك وإنجازاتك أمر مهين ومحرج جداً. تذكري بأن هذا الأمر يمكنه أن يتحول الى فقدان كلي للإحترام وعندما تتوقفين عن احترامه فان العلاقة ميتة. 

برج العذراء

يمكن للرجل العذراء أن يشعرك بالإحباط والغضب بحق عندما يقلل من حجم تجاربك. وقد يحاول التحكم في ما تفعليه وهذه السلوكيات ليست جيدة، ويمكن أن تكون ضارة وسامة لعلاقتك.

برج الميزان

إذا لم يبرز الرجل الميزان أفضل ما فيك، وجعلك تشعرين بأنك واثقة من نفسك، فهذا يعني أنه لا يعاملك بالاحترام الذي تستحقينه. إن كان هناك مشاعر إنعدام أمان تجعله يشعر بأن يستمد القوة من تحجيمك أمام الآخرين فلعله ليس الرجل المناسب لك لأنك بالتأكد تستحقين ما هو أفضل.

برج العقرب

إذا حاول الرجل العقرب التحكم في الأشخاص الذين تقضي الوقت معهم، ومحاولة عزلك عن أحبائك وهواياتك فهذه علامة على أنه يحاول تأكيد هيمنته على حساب سعادتك وعلاقاتك الشخصية. عليك عدم تقبل كل تصرفاته، فهو لا يعرف معنى كلمة لباقة أحياناً وانت غير ملزمة بتحمل كل هذه الإهانات.

برج القوس

إذا أرغمك الرجل القوس على التخلّي عن هواياتك أو سمات شخصية معينة أو جوانب مهمة أخرى من حياتك. إذا جعلك تشعري وكأن عليك التخلي عن الأشياء التي تجعلك أنتِ، فهذا أمر غير مقبول. الشخص الذي يحبك حقاً سيدعم علاقاتك وهواياتك، لأنه يريد رؤيتك سعيدة.

برج الجدي

إذا حاول الرجل الجدي إقناعك بأن تجاربك التي تعيشينها غير مهمة أو غير صحيحة، وعدم تفهم تجاربك، فيمكنك أن تشعري بالإحباط والغضب بحق عندما يقلل من حجم تجاربك. توقفي عن تقبل ما يقوم به قبل ان تصل الامور الى مرحلة لا يمكن التعامل مع تداعياتها. 

برج الدلو

إذا حاول الرجل الدلو إخبارك باستمرار ما هو الخطأ فيك وتوبيخ بشكل منتظم جوانب من شخصيتك، وتجاهل حدودك واحتياجاتك  فهذا ليس جيداً، لأنه غير راغب في محاولة تنمية التوافق بينكما، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة النظر في التزامك بالعلاقة.

برج الحوت

من المستحيل أن تكون لديك علاقة سليمة مع شخص لا يريد أن يراك ناجحة. من الجيد لشريكك تقديم النقد البنّاء أو التعبير عن الإحباط إذا كانت حياتك المهنية تجعلك تتجاهلين العلاقة. لكن إذا سخر الرجل الحوت من إنجازاتك، أو حتى أقنعك برفض الفرص، فأنت بحاجة إما إلى مواجهة المشكلة أو الابتعاد عن العلاقة.

إقرئي أيضاً:

نسبة الاكتئاب عند الابراج

كيف تفكر المراة الجوزاء

من هو ملك الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات