أكثر الأبراج عزة نفس

يمكن أن يؤثر الشعور بعزة النفس بشكل سلبي على علاقاتك، لأنّ عزة النفس العالية يمكن أن تتسبب في أن يكون المرء جدلياً وعنيداً، وقد تمنعه من أن يكون صادقاً مع نفسه ومع الآخرين، بحيث يصعب التواجد حوله، ويبدو أنه خجولاً وحساساً جداً لطلب المساعدة، ويخشى المرء أن يقول شيئاً يزعجه. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" صفات الأبراج الذين يتمتعون بعزة نفس.

أكثر الأبراج عزة نفس

 

لا يعني طلب التوجيه أو المساعدة أنك غير كفء تماماً، بل يعني فقط أنك حكيماً بما يكفي لتطلب من شخص ما مساعدتك في معرفة الإجراء الذي يجب عليك اتخاذه. لا يأخذ الحصول على المساعدة أي شيء بعيداً عن إنجازك، ويمكن أن يساعدك في إيجاد حل أسرع بكثير مما لو حاولت التعامل معه بمفردك.

برج الحمل

يفخر مولود الحمل كثيراً بعمله وكيف أسس حياته. إنه يعمل بجد واجتهاد، لكن في بعض الأحيان تقف عزة نفسه في طريق طلب المساعدة. عندما يحتاج إلى المساعدة، فإنه يميل إلى الإنتظار حتى تخرج الأمور عن السيطرة تماماً. يُعتبر الحمل قوي وجريء ولديه عزة نفس قوية. إنه يعتقد أنه من خلال تحمل مخاطر أكبر، سيكون لديه مكافآت أكبر. يتجنب الحمل فكرة جيدة لمجرد أنها جاءت من شخص آخر. يحب أن يصدق أنه يعرف كل شيء ولديه الأفضل. إنه لا يفضل أن ينسب إلى شخص ما فكرته، حتى لو كانت ستساعده في النهاية.

برج الثور

يتمتع برج الثور بالكثير من عزة النفس ويمكن أن يكون شديد الصلابة. إذا اعتقد أنّ شيئاً ما أو شخصاً ما لا يحترمه أو لا يستمع إليه ، فقد ينزعج جداً. إنه أيضاً عنيد جداً. عندما يكون الثور في مأزق، فإنه لا يطلب المساعدة من أحد. لا يريد أن يُنظر إليه على أنه أقل من الكمال. يخجل من طلب المساعدة، وإذا شعر بالقلق لا يمكنه الاتصال بصديقه، فهو لا يحب أن يُظهر ضعفه. من الصعب جداً على برج الثور رؤية الأشياء من منظور شخص آخر. كما يصعب عليه الاعتراف عندما يكون على خطأ، ونادراً ما يعتذر حتى لو شعر بالأسف.

برج العقرب

من الصعب جداً على برج العقرب الاعتراف بفشله. سيبقى في حالة إنكار لأطول فترة ممكنة بدافع الشعور بعزة النفس، وسيواصل محاولة إصلاحه، حتى لو كان ذلك يعني أنه يبقى غير سعيداً لسنوات. العقرب فخور بنفسه للغاية ويتضح ذلك إذا حاول أي شخص خداعه أو جعله يشعر بالغباء. إحدى الطرق التي يمكن أن تُعيق طريقه هي عندما لا يعترف بفشله في شيء ما. لا يريد الظهور وكأنه لا يعرف ما يفعله أو يظهر وكأنه ضعيف في نظر شخص آخر. 

برج الدلو

على الرغم من أنّ مولود الدلو قد يبدو أنه منعزل أو لديه الكثير من عزة النفس، إلا أنه في الواقع حساس للغاية. إنه فخور بكل ما أنجزه، ولديه معايير عالية بشكل لا يصدق حول الطريقة التي يعتقد أن الناس يجب أن يتفاعلوا معه. إذا كان شخص ما لا يقدر عمله أو ينتقده، فلن يحبه الدلو. 

إقرئي أيضاً:

نسبة الاكتئاب عند الابراج

كيفية التعامل مع برج الجوزاء عند الغضب

من هو ملك الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات