بعد اتهامها الممرضات بسرقتها.. ياسمين الخطيب: سوري لقيت المجوهرات

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اعتذار للممرضات بعدما اتهمتهم بسرقتها أثناء تواجدها في المستشفى.

كتبت ياسمين في منشورها "إذا كان الاعتذار ثقيلاً على نفسي، فالإساءة ثقيلة على نفوس الآخرين أيضاً. ذكرت بالأمس إني تعرضت لسرقة مصوغاتي أثناء اصابتي بغيبوبة إثر محاولتي الانتحار. وقد مررت ليلتها بـ٣ مستشفيات، المستشفى الجوي، ثم معهد السموم، ثم حجزت حوالي يوم بقسم الرعاية المركزة بمستشفى الجنزوري بمصر الجديدة".

 أضافت ياسمين قائلة  اليوم أبلغتني مساعدتي أن الممرضات سلموها المصوغات قبل دخولي قسم الرعاية المركزة، أعتذر جداً على سوء ظني، وأرجو أن يقبل اعتذاري فريق التمريض بالمستشفيات السابق ذكرها بشكل خاص، وكل ممرضات مصر بشكل عام..أنا آسفة جداً وفي غاية الخجل من نفسي".

الجدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب مرت بأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية بسبب إصابتها بمرض اضطراب الشخصية الحدية BPD .

يعد مرض اضطراب الشخصية الحدية اضطرابًا في الصحة العقلية يؤثر في طريقة تفكيرك في نفسك وشعورك بها وبالآخرين مما يسبب  إلى مشاكل في مهام الحياة اليومية، وصعوبة في السيطرة على المشاعر والسلوك، واضطراب العلاقات بشكل متكرر.

يعاني  أصحاب مرض اضطراب الشخصية الحدية الخوف الشديد من الهجر أو عدم الاستقرار، وقد تجد صعوبة في تحمل الوحدة ولكن يدفع الغضب الحاد والاندفاع الآخرين إلى الابتعاد عنك على الرغم من أنك ترغب في الشعور بالحب ووجود علاقات دائمة.

 

"إذا كان الاعتذار ثقيلاً على نفسي، فالإساءة ثقيلة على نفوس الآخرين أيضاً." ذكرت بالأمس إني تعرضت لسرقة مصوغاتي أثناء...

Posted by Yasmine Sayed on Monday, June 13, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب