الفخامة والرقي يسيطران على فيلا ياسمين الخطيب

تصدرت الكاتبة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب وسائل التواصل الأجتماعي، وذلك عقب اعلانها انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني وذلك من خلال بوست نشرته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكانت ياسمين قد أعلنت قبلها أنها حاولت الانتحار عن طريق تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول.

 

تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب). كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم

Posted by Yasmine Sayed on Friday, June 10, 2022


وقالت ياسمين أنها حاولت التخلص من حياتها، ونشرت بوست علي حسابها الفيسبوك قائلة بالأمس "حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها".

 

بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي...

Posted by Yasmine Sayed on Friday, June 10, 2022


وأوضحت ياسمين الخطيب أن سبب هذه المحاولات أنها تعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكنها ستعترف بكل شجاعة أنها  تعاني من الـ BPD وعلى مدار حياتها لم يستطع أحد أن يستوعب حالتها أو يدعمها.
هذا وسوف تأخذك "مجلة الجميلة" من خلال الصور التي تنشرها لها عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها "إنستجرام" في جولة داخل ديكور فيلاتها الفخمة .


مدخل المنزل 

 

سيطر الديكور الكلاسيكي على فيلا ياسمين الخطيب، حيث تميز مدخل الفيلا بالمزج بين الرخام الأسود الفخم الذي افترش الأرضيات واحدى الجدران، والزجاج المحاوط السلم الملتف بشكل أنيق، كما تضم الفيلا سلم آخر داخلي ممزوج فيه الرخام  البيج الفاتح وحديد "الفورفوجيه" الأسود الأنيق .


غرفة المعيشة 

 

دمجت ياسمين الخطيب في غرفة المعيشة بين الألوان لإضفاء الحيوية في الغرفة، حيث سيطرت الأرضيات الخشبية الباركيه عليها بشكل خاص وعلى جميع أنحاء الفيلا بشكل عام، كما تميزت الجدران بلونها الرمادي الفاتح وقد زينتها ببعض الصور لعدد من الكتاب والفلاسفة .


كما ضمت طقم أرائك فخم من المخمل يجمع بين اللونين الرمادي الفاتح والأرجواني، كما احتوت على طقم آخر مميز باللون الكريمي تتوسطه طاولة سوداء أنيقة .


غرفة الطعام 

 صممت ياسمين المنزل لتكون الألوان الترابية في المقام الأول؛ حيث جمعت غرفة الطعام بين اللونين البيج والبني؛ ولونت الجدران باللون البيج الفاتح وزينتها بعض اللوحات التي تجمع بين اللون الأسود والذهبي، وضمت طاولة خشبية كبيرة باللون البني يحيطها كراسي من المخمل البيج ويزينها مزهرية وأواني زجاجية، وتفترش الأرض بسجادة من الحرير تجمع الألوان الترابية .


المطبخ 

 

تم تصميم المطبخ بشكل أنيق، حيث يضم طاولة من الأكريليك بيضاء يحاوطها كراسي بيضاء أنيقة، مع وجود خزائن كبيرة من الخشب، كما يضم عدد من الأفران المزدوجة وثلاجة ضخمة تزينها صورها هي وعائلتها .


المكتبة

 

تستطيع ياسمين الاسترخاء والقراءة في مكتبة المنزل المزودة برفوف ممتدة من الأرض حتى السقف، وتتميز بوجود مكتب من الزجاج بداخلها تحاوطه كرسي أبيض مميزة، وتتميز أيضاً بشرفاتها الزجاجية الكبيرة والتي تملأ الغرفة بالإضاءة الطبيعة لمزيد من التركيز أثناء القراءة أو الكتابة .


غرفة النوم 

 

تتميز غرفة النوم بديكورها الخشبي التقليدي مثلها مثل باقي الفيلا، وتضم غرفة ملابس مميزة من الخشب المسيطر على الأرضيات الباركيه أو الجدران المقسمة لخزائن خشبية كبيرة، وتكسر الإعلامية الألوان بأريكة باللون الوردي يقابلها مرآة كبيرة للتصوير مثل نجوم هوليوود .


الحديقة 

 

تضم الفيلا حديقة كبيرة تتميز باحتوائها عدد من الأشجار والورود الجميلة؛ كما تضم منطقة جلوس رائعة مكونة من أريكة وعدد من الكراسي البيضاء للاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة؛ وتميزها أيضا أرجوحة من الخوص مميزة تستخدمها الإعلامية أثناء الأستمتاع بقراءاتها في الهواء الطلق .


تابعي معنا سيدتي عدد من الصور التي تبين فخامة منزل ياسمين الخطيب ورقيه .

اقرئي أيضا : ياسمين الخطيب تتهم أحد المستشفيات بسرقة مجوهراتها .. ملائكة الرحمة سرقوني

أضف تعليقا
المزيد من ديكور