عقب واقعة الفندق.. جولة في منزل الفنانة نجلاء بدر

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لموقف غريب، حيث كشفت كواليس رفض تسكينها في أحد فنادق العلمين لعدم مرافقة زوجها لها، مؤكدة: "رفضوا يسكنوني في الفندق علشان أنا ست وقالوا لي: لو راجل لوحده برضه مش هنسكنه".
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "كان معمول لنا حجز مجموعة من الفنانين لافتتاح مشروع في العلمين، ولما وصلت الساعة 4 العصر على أساس أعمل المكياج وننزل وفيه بنت قابلتنا وطلبت البطاقة، وكتبت لنا الاستمارة ووقعت، وفوجئت بانتظارنا حتى السابعة مساءً بعدم تسكيننا، والشخص المسئول في الفندق قال لنا مش هينفع نسكنك لأن الفندق للعائلات فقط، فقلت له: أنا متزوجة ومش فرد، رد عليا زوجك مش معاكي، مش هينفع نسكنك، ولو زوجك لوحده مش هنسكنه برضه".

هذا وسوف تأخذك مجلة الجميلة من خلال بعض الصور التي تنشرها لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" في جولة داخل منزلها الفخم.

مدخل المنزل 

سيطر الديكور الكلاسيكي على منزل نجلاء بدر، حيث الأرضيات الباركيه الخشبية الفخمة؛ والباب الخشبي الذي يتصدر مدخل المنزل، والذي يدل على فخامة المنزل ورقيه .

غرفة المعيشة 

تميزت غرفة المعيشة بالألوان الترابية، حيث الأرضيات الباركيه البنية والجدران باللون البيج الفاتح؛ كما ضمت طقم أرائك، حيث كنبة باللون البيج وكراسي جلدية باللون البني مميزة.

المطبخ 

تم تصميم المطبخ بشكل أنيق، حيث سيطر على جميع أنحاءه الخشب، من حيث طاولة خشبية يحاوطها كراسي باللون الأسود، كما يضم خزائن خشبية كبيرة؛ ويتميز بوجود وحدة إضاءة مميزة .

غرفة النوم 

يسيطر على غرفة النوم اللون الأبيض، من حيث ألوان الأرضية والجدران وحتى السرير، وتضم غرفة ملابس مميزة من الخشب المسيطر على الأرضيات الباركيه أو الجدران المقسمة لخزائن خشبية كبيرة ومرآة كبيرة مميزة.

الحديقة 

يضم المنزل حديقة كبيرة تتميز باحتوائها عدد من الأشجار والورود الجميلة؛ كما تضم منطقة جلوس رائعة مكونة من أريكة وعدد من الكراسي البيضاء للاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة؛ وتميزها أيضا حمام سباحة، لإضفاء حالة من الأسترخاء والاستمتاع بالمنزل. 
هذه وسوف نعرض لكِ سيدتي عدد من الصور التي تبين فخامة المنزل ورقيه .

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور