تعرفي إلى صيحة تلوين الشعر الأكثر شعبية بين المؤثرات هذا الصيف

مع قدوم الصيف، قد تجدين نفسك تتوجهين مباشرة إلى أحد خبراء تلوين الشعر للحصول على أبرز الملونات. تتطلب خصل الهايلايت صيانة متكررة أكثر مما تراه العين اعتمادًا على مدى سرعة نمو شعرك، ولهذا السبب نميل إلى اختيار إجراءات التلوين متعددة الأبعاد، ولكن منخفضة الصيانة مثل Balayage والذوبان الذي يمزج اللون أكثر في شعرك. ولكن ماذا تفعلين عندما تريدين حقًا خصل الهايلايت البارزة، لكن لا يمكنك الالتزام بزيارة صالون كل ستة أسابيع؟

أدخل عالم تلطيخ أو تلطيف الجذور، وهي طريقة لمزج لون شعرك الطبيعي مع الهايلايت، وتليين الخط اللوني بينهما بمهارة. هذه التقنية الجيدة تخلق انتقالًا سلسًا يترك مجالًا للنمو، مما يوفر لك بعض الوقت بين زيارات الصالون. تابعي القراءة لتتعلمي كل ما تحتاجينه لمعرفته حول تلطيخ الجذور، واكتشفي ما إذا كنت المرشحة المناسبة لهذا المظهر الرائع والبسيط.

ما هو تلطيخ الجذور؟

نوال الزغبي


هو إصلاح خالٍ من الأوراق المعدنية ينعش مظهرك من خلال مزج لون شعرك الطبيعي في خصل هايلايت جديدة، مما يؤدي إلى تشويش خط الترسيم الذي يظهر بدقة مكان نهاية الجذور حيث تبدأ خصل الهايلايت. الهدف الرئيسي من تلطيخ الجذور هو إنشاء مظهر حيوي يدوم لفترة أطول من الهايلايت التقليدي. يعد الموضع أمرًا أساسيًا في هذه الخدمة. 
يتم تحقيق ذلك من خلال استخدام ظل قريب جدًا من لون شعرك الطبيعي، أي درجة أو درجتين أفتح ، لإنشاء تدرج صغير قريب من جذورك. هذه التقنية تخلق انتقالًا أكثر نعومة من حيث تم وضع خصل الهايلايت الجديدة، مما يخلق مظهرًا طبيعيًا. 

تلطيخ الجذور والنقر والذوبان كلها تكرارات لبعضها البعض ، والفرق الوحيد هو عملية التطبيق. يتم تطبيق ظل الجذور من فروة الرأس وسحب ثلاث إلى خمس بوصات أسفل الشعر للحصول على مظهر أكثر واقعية، حيث سيتم التطبيق بشكل أكثر دقة للحفاظ على اللمعان، عادةً على المناطق المحيطة بخط الشعر. عند مزج لون الجذور هذا مع خصل الهايلايت، ثم إضافة لون أفتح إلى الأطراف، تكونين قد دخلت في عالم ذوبان الألوان الرائع. 

فوائد تلطيخ الجذور

ستيفاني صليبا


لطخة الجذر مثالية لأي شخص يريد أن يدوم لونه بأقل قدر ممكن من الصيانة. إنه يفتح عالمًا من الاحتمالات لأي أشخاص ذوي شعر داكن شعروا في السابق بالثني عن تجربة شيء جديد، والآن بعد أن أصبحت هناك طريقة قليلة الصيانة لجعل لونك الفاتح يبدو طبيعيًا وبلا مجهود. الفائدة القصوى، بالطبع، هو أنه يمكن أن تدوم هذه التقنية لمدة تصل من شهرين إلى ثلاثة أشهر دون الحاجة إلى إجراء أي لمسة صيانة. كذلك، تحتاج الألوان الفاتحة إلى لون أغمق لتظهر عليه، لذا فإن ظلال الجذور هي طريقة مضمونة لجعل خصل الهايلايت القديمة تبدو وكأنها جديدة تمامًا.
ختاماً، لطخة الجذور هي الحل الأمثل للأشخاص ذوي الشعر الداكن الذين يهدفون لتفتيح الشعر، لكنهم قلقون بشأن مرحلة نمو الشعر وزيادة طوله. نظرًا لأن خط الترسيم يمكن أن يكون قاسيًا جدًا اعتمادًا على التباين بين القاعدة والهايلايت، فإن لطخة الجذر تخلق انتقالًا سلسًا يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من اللون الجديد.

 

اقرئي أيضاً:صبغات شعر اشقر حسب لون البشرة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات