الخشب يسيطر على منزل جاستن بيبر في بيفرلي هيلز

صدم جاستن بيبر محبيه في جميع أنحاء العالم، بإصابته بمرض نادر تسبب في إصابته بشلل في وجهه، حيث كشف بيبر أنه أصيب بمتلازمة تسمى "رامزي هانت"، وأصيب بفيروس "شينجيلز" الذي أصاب عصب في الوجه قرب الأذن، وتسبب في توقف الحركة في نصف الوجه.


مما ترتب عليه قيام بيبر بإيقاف جميع نشاطاته الفنية وحفلاته خلال الفرة المقبلة، لحين شفاءه، ويمتلك بيبر عدد من المنازل في أكثر من مكان، وسوف نأخذك بالصور في جولة في أحد هذه المنازل الراقية.
حيث يقع المنزل في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة وهي المنطقة التي يسكنها عدد كبير من المشاهير ونجوم العالم، ويتكون من خمس غرف نوم وسبعة حمامات، ويقدر بقيمة حوالي 12.75 مليون دولار .


يعد المنزل أنيق وجميل ولكنه يتمتع أيضًا بالدفء؛ وتتميز الديكورات الداخلية له بأنها بيضاء بشكل رئيسي مع أرضيات من خشب البلوط وتفاصيل خشبية في جميع الأنحاء، مما يضفي على المنزل إحساسًا بالنعومة والترحاب.


يتميز أيضا بوجود الكثير من النوافذ ذات الارتفاع الكامل والأبواب الفرنسية التي تملأ المنزل بالضوء الطبيعي، بينما تضيف الأسقف المغطاة والسقوف المقببة طابعًا دراميًا على المنزل.


يضم المنزل مطبخاً أنيقاً مفتوح على باقي المساحة في المنزل، ويضم خزانات خشبية مخصصة للأواني وتتوسطه طاولة تجمع بين الخشب والرخام الأبيض الفاخر، ويضم عدد من الأجهزة عالية الجودة.


كما يضم المنزل العديد من وسائل الراحة والرفاهية، حيث توجد أماكن للخادمات في الطابق السفلي وأربع غرف نوم عائلية في الطابق العلوي، بما في ذلك الجناح الرئيسي الفخم، ومسرح سينمائي عازل للصوت مع مقاعد متدرجة، وكرسي مريح مع إطلالات على الفناء الخلفي مع منطقة جلوس ومسبح.

اقرئي أيضا : بالفيديو: الفنان الكندي جاستين بيبر يشعل المسرح في أول حفل له في السعودية

أضف تعليقا