شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري في الاسكندرية

ياسمين صبري من الفنانات التي تحب مشاركه جمهورها الكثير من تفاصيل حياتها فدائما تنشر الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور لها وهي في منزلها.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري من قبل في لقاء تليفزيوني، وكان من ضمن الفقرات في البرامج هو الروتين اليومي للفنانة ياسمين صبري وظهرت خلال هذه الفقرة داخل منزلها بالاسكندرية.

 بيت الفنانة ياسمين صبري في محافظة الاسكندرية اتسم بالطراز المودرن والفخامة في ذات الوقت. 

اتضح أن بيت ياسمين صبري به حوض سباحة ويوجد به بعض الآلات الرياضية حتي تستطيع ممارسة الرياضة في أي وقت, وكان ستايل المطبخ في هذا المنزل المطبخ الأمريكي.

ورغم اتباع ياسمين صبري موضة الأثاث المودرن لكن اختيارتها كانت مميزة وراقية زادت من فخامة المنزل.

انتقلت ياسمين صبري لمنزل الزوجية مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وشاركت متابعيها بعدد من اللقطات خلال إقامتها بهذا المنزل.

منزل الزوجية كان به حديقة تبدو كبيرة ويوجد فيها نادي رياضي، وذلك بسبب حب ياسمين وزوجها لممارسة الرياضة فكانت تظهر دائما بممارسة رياضة مثل رياضة اليوغا.

المنزل من الداخل تميز بالفخامة والأناقة وكانت اغلب الاختيارت على الطراز الكلاسيكي، وتميزت الاختيارت بالألوان المحايدة التي أعطت طابع الهدوء والرقي.

حديقة الفيلا تعطي شعور بالهدوء وذلك بسبب المناظر الطبيعية من الأشجار، بالإضافة إلى مفروشات بيضاء جعلت المساحة تبدو أكبر وأكثر أناقة.

أضف تعليقا