تسريحة ضفائر للشعر القصير

تحتل تسريحات الضفائر بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة، وهي من الأساليب السهلة البسيطة التي يستطيع أي منا عملها، فهي لا تحتاج إلى إبتكار، ويمكنك تطبيقها بخطوات بسيطة، والقيام بها يومياً مع تغيير بعض التفاصيل فقط، كإضافة بعض الإكسسوارات الخاصة بالشعر. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، أفكاراً متنوعة من أجمل تسريحات الضفائر للشعر القصير لتستوحي منها ما يناسب ذوقك.

أجمل موديلات تسريحات الضفائر للشعر القصير

تُعتبر تسريحات الضفائر من أجمل التسريحات، حيث تُعطي مظهراً أنيقاً وراقياً وبسيطاً في آن واحد، وتساعدك على إبراز جمال شعرك وملامح وجهك الطبيعي. 

تسريحات الضفائر المزدوجة للشعر القصير

تُعد تسريحة الضفائر المزدوجة للشعر القصير واحدة من أروع تسريحات الشعر وأكثرها شهرة. هي تسريحة ناعمة ومختلفة، كما ويمكن تزيينها بإكسسوارات بسيطة لتضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة. ستبدو هذه التسريحة رائعة وهي طبيعية بإمتياز وسهلة أكثر للواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط الكثافة. تسريحة تناسب كافة إطلالاتك، كما أنك لن تقلقي من تطاير شعرك بوجود هذه التسريحة المميزة. 

تسريحات الضفائر بأسلوب التاج للشعر القصير

إذا كنت تبحثين عن ستايل ناعم  وملفت، فلا يزال بإمكانك الظهور بإطلالة طبيعية وعصرية، مع تسريحة الضفائر بأسلوب التاج للشعر القصي، التي لا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها. تُعد هذه التسريحة الطريقة الأسهل لتغيير إطلالتك، ولتتميّزي بحضورك أمام الجميع. ويمكنك إضافة بعض  اكسسوارات الورود البسيطة لتمنحي تسريحتك جمالاً أكثر.

تسريحة الضفائر الرفيعة للشعر القصير

سواء كنت تعتمدين قصة البوب أو حتى أي قصةٍ أقصر منها يُمكنك التألق بتسريحة الضفائر الرفيعة والناعمة ما يُضفي لمسة مميزة إلى إطلالتك. يُمكن لهذه الضفائر أن تدوم خلال فترة تتراوح ما بين بضعة أيامٍ وأسابيع عديدة.

تسريحات الضفائر للشعر المموج القصير

تألقي بلوك مختلف ينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، ولا تتردّدي في تطبيق هذه تسريحة الضفائر للشعر المموج القصير، التي تُعد من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات، على اختلاف أشكال الوجه. ستمنحك نتائج رائعة ومميزة، وتُضفي إلى إطلالتك الحيوية والإشراق. تسريحة عملية وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية، وحتى مناسباتك الخاصة. 

تسريحات الضفائر الإفريقية العريضة للشعر القصير

يمكنك التنويع بإطلالتك بسهولة والإبداع في تسريحات شعرك، بإعتمادك تسريحة الضفائر الإفريقية العريضة، التي ستعمل على توضيح ملامح وجهك بشكل أكثر جمالاً. تُعتبر هذه التسريحة خيارك المثالي لتُضاعفي من جمالك، وتمنحي نفسك المزيد من الأنوثة والجاذبية. ستُعطي وجهك جمالاً عفوياً وإطلالة شبابية، وهي لا تحتاج إلى وقت أو إلى أية تكلفة بل تحتاج إلى الممارسة والتدريب فقط. كما أنَّها تسريحة مناسبة للنهار، وللمناسبات الليلية.

إقرئي أيضاً:

تسريحات ضفائر بطرق سريعة

تسريحات شعر بضفائر على شكل تاج بالفيديو والخطوات

تسريحة كعكة المروحة مع الضفائر لإطلالة أكثر شبابية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات