نساء في حياة جوني ديب

 ازدادت شهرة النجم العالمي جوني ديب مؤخراً بعد انتصاره على قضيته العاطفية مع النجمة آمبرد هيرد والتي وصلت الى المحاكم والقضاء، فأصبح حديث العالم خاصة وانه يتمتع بشعبية كبيرة من الجنس اللطيف.

شاهدوا نساء في حياة جوني ديب:

كانت اول علاقة حب في حياة جوني ديب خلال مرحلة الشباب مع خبيرة المكياج لوري آن أليسون التي تكبره بما يقارب 6 سنوات، وفي عام 1983 تزوج ديب من لوري وكان حينها بعمر الـ 20 عامًا، الا انه انفصل عنها في عام 1985.

المرأة الثانية في حياة جوني كانت مع النجمة شيريلين فين حيث التقيا خلال تصوير فيلم  DUMMIES، وتواعدا لمدة عامين ونصف، وانتشرت بعدها اخبار كثيرة حول خطوبتهما الا ان الثنائي لم يتحدثا عنه ولم يؤكدان او ينفيان هذه الأخبار، وبعدها انفصلا.

وفي عام 1989 بدأ ديب بمواعدة جينفير جراي التي كشفت لاحقاً ان ديب طلب الزواج منها بعد أسبوعين من المواعدة، كما وصفت علاقتها به بالجميلة، والمضحكة، الا انهما فسخا الخطوبة بعد 9 أشهر فقط بسبب الغيرة بعد أن بدات شهرة جوني ديب.

أما العلاقة الأكثر شهرة في حياة جوني كانت مع النجمة وينونا رايدر حيث تعرفا في عام 1989 خلال العرض الأول لفيلم  GREAT BALLS OF FIRE، واستمرت علاقتهما 4 سنوات.

وبعدها دخل جوني في علاقة مع إلين باركين عام 1998، خلال تصوير فيلم FEAR AND LOATHING IN LAS VEGAS، وكان ديب قد كشف ان إلين تكرهه بسبب عدم رغبته بتحويل علاقتهما إلى رسمية.

ولاحقاً بدأت علاقة جوني مع عارضة الازياء كيت موس في آواخر عام  1994، واستمرت علاقتهما 4 سنوات، وكشفت موس ان علاقتها بجوني كانت أكثر من جميلة حيث كان يهتم بها بشكل ملفت.

أما العلاقة الاطول في حياة جوني فكانت مع النجمة فانيسا بارادي حيث استمرت 14 عامًا، بعد ان بدأت عام 1998، عندما التقيا في موقع تصوير  فيلم NINTH GATE في باريس. وأنجبت فانيسا ابنتهما ليلي روز عام 1999، وانجبت ابنهما جاك عام 2002، ثم انفصل الثنائي في عام 2012.

وآخر علاقة عاطفية في حياة جوني كانت مع النجمة آمبر هيرد حيث التقيا خلال تصوير فيلم THE RUM DAIRY عام 2013.، واعلن الثنائي خطوبتهما عام 2014 وتزوجا في عام 2015، ثم أعلنا طلاقهما رسمياً بعد 15 شهر من الزواج، ورفعت هيرد قضية ضد جوني تتهمه بالعنف والاساءة لها، وبقيت المحاكم بينهما الى الفترة الأخيرة حيث صدر القرار النهائي في المحكمة لصالح جوني. 

تابعوا المزيد من صور نساء في حياة جوني ديب:

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية