نساء في حياة أحمد أبو هشيمة

يعتبر أحمد أبو هشيمة من الشخصيات العامة الشهيرة التى تثير الجدل بزيجاتها باستمرار وعلاقاتها العاطفية، حيث يتخذ رواد السوشيال ميديا منها ساحة للحديث عن الأمر ويتصدر الترند فى كل مرة بسبب انفصاله أو ارتباطه خاصه أنه ارتبط مرتين بنجمتين من العيار الثقيل وهما هيفاء وهبي التى انفصل عنها، وياسمين صبري التى ارتبط بها وانفصل عنها حسب ما  تم تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً.

اليكم نساء في حياة أحمد أبو هشيمة:

في أواخر عام 2017، انتشرت أخبار تفيد وجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمة وشقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الفنانة كاتيا أفييرو، جاء ذلك بعد أن تعامل أحمد مع كريستيانو في مشروع، لكي يكون الأخير سفير شركة الأول، وهذا ما حدث وأصبح الرجلان قريبين من بعضهما كثيراً، وإنتشرت العديد من الصور تجمع أحمد وعائلة رونالدو، وهذه الأخبار بقيت غير مؤكدة، وتلاشت بعد فترة حين خف ظهور أحمد مع عائلة رونالدو.

وتزوّج أحمد لأول مرة وهو في عمر الـ 22 عاماً من زميلة له في الكلية، ولديه منها ولدان، وهما عمر، الذي يبلغ من العمر 20 سنة، ويوسف الذي يبلغ من العمر 17 سنة، ولم يكشف أبو هشيمة للإعلام سبب طلاقه من زوجته الأولى، ولم يكشف هويتها أو أي تفاصيل عن حياتهما سوياً.

وفي عام 2009 تزوج أحمد أبو هشيمة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، واستمر هذا الزواج حوالي 3 سنوات، حيث انفصلا بطريقة محترمة جداً من دون خلافات الى العلن.

أما زواجه الاخير كان من النجمة ياسمين صبري في يناير عام 2020، حيث عقدا قرانهما في جو عائلي متحفظ بسبب جائحة كورونا، ولم يستمر هذا الزواج مطولاً حيث أعلنا مؤخراً انفصالهما مما صدم الوسط الفني وجمهورهما.

تابعوا المزيد من صور نساء في حياة أبو هشيمة:
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب