عقب انتصاره على آمبر هيرد.. تعرفي على أشهر منازل بطل "قراصنة الكاريبي" جوني ديب

أصبح كل من الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد حديث وسائل الأعلام ومواقع السوشيال ميديا؛ وذلك نظراً لخلافاتهما التي انتهت بطلاقهما في أغسطس الماضي؛ ومازالت القضايا في ساحات المحاكم مستمرة بين الطرفين؛ حيث تمثلت آخر التطوارات بينهما أن حكمت هيئة المحلفين في محكمة "فيرفاكس" قرب واشنطن بتعويض قدره 15 مليون دولار لصالح جوني ديب، في مقابل مليوني دولار لصالح هيرد.

وفي إطار الحديث عن خلافاتهما تم الكشف عن ثروة جوني ديب الباهظة والكثير من ممتلكاته؛ حيث اتضح أنه يمتلك ما لا يقل عن 14 عقاراً مختلفاً، من أشهر هذه الممتلكات مزرعة خيول في ولاية كنتاكي الأمريكية كان قد اشتراها لوالدته الراحلة؛ وتقدر قيمة ممتلكاته العقارية  بحوالي 75 مليون دولار.

 

هذا وسوف نعرض لكِ سيدتي عدد من أهم العقارات التي يمتلكها جوني ديب

مزرعة جوني ديب بالولايات المتحدة

تقع مزرعة خيول جوني ديب في ولاية كنتاكي بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية؛ وتبلغ قيمتها حوالي 4 مليون دولار؛ كما تبلغ مساحتها 41 فداناً وتضم  منزل من الطوب تبلغ مساحته 6000 قدم مربع؛ مكون من سبع غرف نوم وستة حمامات .

و تحتوي مزرعة الخيول الصغيرة على حظيرتين و 15 كشكاً وأربعة سقايات أوتوماتيكية ومراعي وبيت ضيافة وأماكن للمديرين ومسبح أرضي وكراج لـ 4 سيارات.

شقق البنتهاوس في منطقة وسط لوس أنجلوس

اشترى نجم "قراصنة الكاريبي" خمسة شقق  في مبنى إيسترن كولومبيا، المعروف على نطاق واسع بأنه أحد أعظم الأمثلة على فن "الآرت ديكو" في العقارات في لوس أنجلوس، كاليفورنيا؛ والتي تعد بمثابة شقة واحدة أو وحدة واحدة؛ حيث تبلغ قيمتها حوالي 12.78 مليون دولار، وتبلغ مساحتها حوالي 11,500 قدم مربع، وتتضمن تسع غرف نوم، و14 حماماً؛ وقد عرض ديب منزله للبيع بعد أخبار انفصاله عن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد.

ويتضمن المنزل الكثير من القطع الفنية المميزة، من بينها جدارية استثنائية للتوأم البرازيلي "أوسغيموس،"؛ وتعد الشقة عملاً فنياً مميزاً نظراً لما تحتويه من أثاث فريد من نوعه وتصاميم غريبة.

منازل في هوليوود هيلز:

هوليوود هيلز هو حي الأثرياء في لوس انجلوس، كاليفورنيا في جبال جنوب شرق سانتا مونيكا؛ وهناك يمتلك جوني ديب 6 منازل؛ ويقال إنه خطط في مرحلة ما بربطها جميعا بأنفاق تحت الأرض إلا أن موقع المنزل السادس البعيد نسبياً لم يتح له القيام بذلك.

منازل جزيرة ومنتجع ليتل هولز بوند كاي في جزر البهاما:

هي جزيرة خاصة في جزر الباهاما يمتلكها جوني ديب؛ تبلغ مساحتها حوالي 45 فدان، وقام ديب بشرائها بحوالي 3.6 مليون دولار في عام 2004؛ وهي تعد منتجع سياحي وصحي خاص له ولأسرته، وتحتوي الجزيرة على عدة منازل تعمل بالطاقة الشمسية، 5 شواطئ، تتخللها مساحات خضراء.

منزل بلان دو لا تور في فرنسا

يعد هذا المنزل قرية فرنسية متكاملة تبلغ مساحته حوالي 12900 قدم؛ وقد تم عرضه للبيع بمبلغ حوالي 55.5 مليون دولار؛ والذي قد اشتراه عام 2001، بعد سلسلة من النجاحات التي حققها في هذه المرحلة من حياته.

ولهذا العقار قصة خاصة، حيث قام جوني ديب بشراءه رغم أنه كان عبارة عن قرية مهجورة تعود إلى القرن التاسع عشر وتقع على بعد حوالي 17 ميلاً من ضواحي سان تروبيه؛ والتي هي مسكن للكثير من المشاهير في فرنسا .

ويحتوي المنزل على ستة بيوت ضيافة، ومطعم خاص ومطبخاً واستوديو فني، بالإضافة للمساحات الشاسعة والجنائن.

 

اقرئي أيضا : ديكورات وألوان مبهجة في منزل جوني ديب بلوس أنجلوس

أضف تعليقا
المزيد من ديكور